عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد أس5.. القصة الكاملة لانتشار نتيجة طالب ثانوية عامة بصورة كبيرة

الطالب محمد
الطالب محمد

شهدت محافظة قنا انتشار نتيجة طالب ثانوية عامة بصورة كبيرة لتصبح تريند بسبب اسم الطالب، حيث انتشرت نتيجة الطالب على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل من أجل معرفة القصة التي يرصدها موقع تحيا مصر بالكامل.

تفاصيل انتشار نتيجة طالب ثانوية عامة بصورة كبيرة

نتشرت خلال الساعات الماضية نتيجة أحد طلاب الثانوية العامة بصورة واسعة بالرغم من أنه ليس من أوائل الثانوية العامة، أو من الطلاب الراسبين أو الذين يواجهون مشاكل في الدرجات، ولكن أصبح الطالب “تريند” بسبب اسمه الغير مألوف للناس حيث أن الطالب يدعى محمد وتكرر اسمه للجد الخامس بنفس الاسم، يث يدعى الطالب، محمد محمد محمد محمد محمد، صاحب الاسم الخماسي المكرر.

سبب انتشار نتيجة طالب ثانوية عامة بصورة كبيرة

 وقد أوضح الطالب محمد محمد محمد محمد محمد، بعد انتشار نتيجة طالب ثانوية عامة بصورة كبيرة إن تكرار اسم محمد يرجع إلى وصية من جده، طبقها والده، 

بداية انتشارنتيجة الطالب محمد محمد محمد محمد محمد

 وكانت نتيجة الطالب محمد محمد محمد محمد محمد، انتشرت عبر موقع فيس بوك بسبب اسمه الخماسي المكرر، تسبب في إصابته بحالة من الضيق بسبب السخرية من الاسم، بالإضافة إلى انتشار مجموعة في الثانوية العام والبالغ 70.85%، وهو مجموع قليل كان لا يحبذ معرفته.

والطالب محمد محمد محمد محمد محمد، طالب ثانوية عامة في مدرسة الشهيد عبدالمنعم رياض بمدينة قنا وحصل على نسبة نجاح 70.85%، وانتشرت نتيجته بسبب الجدل الذي أثاره الاسم المكرر، وأثارت نتيجة طالب ثانوية عامة في محافظة قنا حالة من الجدل والانتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب اسمه المكرر حتى الاسم الخامس محمد محمد محمد محمد محمد، وكان اسمه سببًا في انتشار نتيجته.
 

يشار إلى أن، نتيجة الثانوية العامة، ظهرت منذ 3 أيام بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم، الذي قام بتكريم أوائل الثانوية العامة العشر على مستوى الجمهورية، خلال مؤتمر تم عقده للاحتفال بهم حيث بلغ عدد العشر الأوائل نحو 6 طالب حيث أن هناك مراكز كانت مكررة في بعض الشعب.

تابع موقع تحيا مصر علي