عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جايب 98.8% في الثانوية .. والد الدكتور أحمد العشيري ضحية حادث دهس بالفيوم: التهور ضيع ابني

والد الكتور أحمد
والد الكتور أحمد العشيري

كشف والد استشاري القلب الدكتور أحمد العشيري ضحية حادث دهس في الفيوم من سيارة يقودها شاب متهور، تفاصيل مؤثرة في مصرعها ورحيله بصورة مفاجأة.


الدكتور أحمد العشيري ضحية حادث دهس في الفيوم يروي تفاصيل رحيل ابنه


وقال والد الدكتور أحمد العشيري ضحية حادث دهس في الفيوم، لموقع تحيا مصر، أن ابنه عاد من الخارج قبل الحادث بأيام قليلة، وفي يوم الحادث كان معه واستأذنه بأن سوف يذهب من أجل تصليح السيارة في القاهرة وسوف يقضي بعض الوقت مع أصدقائه، وبالفعل ذهب قبل أن يأتيه خبر وفاته.
وأوضح الدكتور أحمد العشيري ضحية حادث دهس في الفيوم، أنه في يوم الحادث اتصل به بعض أصدقائه وطلبوا منه المجيء إلى القاهرة من أجل رؤية ابنه المصاب، مستدركا "حينها شعرت أن ثمة مكروه قد أصاب ابني وليس الأمر مجرد أنه مريض، وبعدما ذهبت حاولوا التهدئة من روعي وأخبروني أنه مصاب ولكنه أخبرهم أنه يشعر بأن ابنه توفي وكان قد توفي بالفعل.

" src="">


الدكتور أحمد العشيري ضحية حادث دهس في الفيوم: ابني راح ضحية شاب متهور


وأشار والد  الدكتور أحمد العشيري ضحية حادث دهس في الفيوم، أنه علم من أصدقائه أنه كان يعبر الطريق مع صديقه الذي كان شاهد على الحادث حينما صدمته سيارة كانت تسير بسرعة ما بين 160 إلى 180 كيلو، ليتم نقله إلى المستشفى لكنه كان قد توفي، مشيرا إلى أن ابنه ذهب ضحية شاب متهور وترك طفلين حرموا منه لا ذنب لهم.
وأكد والد الدكتور أحمد العشيري ضحية حادث دهس في الفيوم، على أن ابنه كان على أخلاق عالية والجميع يحبه، ولا يبخل على أي أحد من المرضى، وكان بارا به، لدرة أنه كان منذ سنوات يشعر بأنه سيرحل حتى أخبر والدته، لافتا الشاب صاحب السيارة والده استاذ علوم شرعية.


والد الدكتور أحمد العشيري ضحية حادث دهس في الفيوم: ابني كان متفوق في الثانوية العامة


وأردف والد الدكتور أحمد العشيري ضحية حادث دهس في الفيوم، أنه ابنه كان متفوق في الدراسة وقد حصل على 98.8% في الثانوية العامة، ليلتحق بكلية الطب جامعة المنصورة قبل أن ينتقلوا للعيش في الفيوم ويلتحق حينها ابنه بجامعة القاهرة ويعمل في القصر العيني بعد انتهاء الدراسة ويحصل على الماجستير والدكتوراه في الطب ويعمل في جراحة القلب حيث كان يقوم بعمليات دقيقة للغاية.
 

تابع موقع تحيا مصر علي