عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادر أبو الليف يشارك في مسرحية سامبو جنن رامبو وعرضها الخميس بالأسكندرية

نادر أبو الليف
نادر أبو الليف

يشارك الفنان نادر أبو الليف في مسرحية سامبو جنن رامبو ومن المقرر عرضها يوم الخميس المقبل على مسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية، ويشارك في البطولة كل من الفنانة شيرين وعلاء زينهم، وشريف محمد نجم، وعدد كبير من الفنانين، والمسرحية من إخراج أيمن خطاب، وتدور في إطار كوميدى.

نادر أبو الليف في مسرحية سامبو جنن رامبو 

وأعرب الفنان أبو الليف في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر عن سعادته بالمشاركة في العرض المسرحي سامبو جنن رامبو، ويتمنى اظن تنال المسرحية اعجاب الجمهور خلال عرضها.

الفنان نادر أبو الليف 

وعرض مؤخرًا للفنان نادر أبو الليف مسرحية "عنبر 7" على مسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية، وهى مسرحية كوميدية ساخرة اجتماعية، ويشارك فى بطولة العرض الفنان القدير صبرى عبد المنعم، والفنان محمد عبد الجواد، وعدد من الفنانين الشباب، تأليف وإخراج الكاتب والفنان هشام السيد، ويتم عرضها أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع.

نادر أبو الليف 

أزمة نادر أبو الليف مع نقابة المهن الموسيقية 

من ناحية أخرى، كان قد مرة نادر أبو الليف بأزمة كبيرة في الفترة الماضية وذلك بسبب رحيل شقيقه عادل أنور وخال الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، وكان قد خرج منتدى أبو الليف لسلوك الموسيقين في عدم تعزيتهم في وفاة شقيقه، فكتب في منشور عبر موقع فيسبوك: معقول العالم كله يعزيني في وفاة أخويا الفنان عادل أنور ونقابة المهن الموسيقية ولا حس ولا خبر.. بشكر كل الشكر السادة الزملاء المسؤولين عن نقابة المهن الموسيقية وعلى رأسهم السيد النقيب الزميل مصطفى كامل وكل السادة الزملاء في مجلس نقابة المهن الموسيقية.

مصطفى كامل في عزاء شقيق نادر أبو الليف 

وبعدها حرص الفنان مصطفى كامل على تقديم واجب العزاء في شقيق الفنان نادر أبو الليف ولكن غاب عدد كبير من نجوم الوسط الفني الآخرين وأعضاء نقابة المهن الموسيقية، وكأنه يقدم اعتذار عن تجاهله جنازة شقيق نادر أبو الليف.

وكان قد هاجم نادر أبو الليف مجموعة من الملحنين والمؤلفين، قائلا: اللي بيحترم بيحترم نفسه  ولكن إن لم تستحي فأفعل ماشئت و كل  واحد معده بينضح عليه وبيدل عليه وتربيته كمان بتبان لان الجمهور المحترم بيفهم وبيعرف وبيحس ومش هقول غير الله وكيلي وهيجبلي حقي وحسبي الله ونعم الوكيل وربي قادر علي كل شيئ وحقي رب العرش هيجيبه ليا قريب بأمرالله تعالي.

تابع موقع تحيا مصر علي