عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الأربعاء| رامي جمال يطرح عايشين وأحمد السعد ضيف بيت السعد

اخبار الفن اليوم
اخبار الفن اليوم الأربعاء

تشهد اخبار الفن اليوم الأربعاء الموافق 7 من شهر أغسطس العديد من الأحداث الهامة والترفيهية والتي ينتظرها الجمهور على أحر من الجمر، حيث ان اخبار الفن اليوم الأربعاء مليئة بالاغنيات الجديدة التي سيطرحها كبار الفنانين فضلا عن البرامج الترفيهيه التي تستضيف عدد من نجوم الفن.

اخبار الفن اليوم الأربعاء 

ومن بين اخبار الفن اليوم الأربعاء ورصدها موقع تحيا مصر هو استعداد الفنان أحمد سعد لطرح احدث أعماله الغنائية والتي تأتي بعنوان 1 2 3، حيث روج لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال نشر البرومو التشويقي لها والتي حملت مقطع من الأغنية، وعلق عليه قائلا: استنوا أغنية 1-2-3 الساعة 6 على يوتيوب.

احمد سعد وأغنيته الجديدة 

وجاءت كلمات أغنية 1 2 3 وفقا لما جاء في البرومو التشويقي لها: أنا شوفت كتير مقاسي ملهمش بر قاسي والظلم مكنش حابة وعمري ما كنت ناسي.. حصلي 1-2-3.

رامي جمال يطرح أغنية عايشين في هذا الموعد 

ويستعد رامي جمال أيضا لطرح أغنية عايشين وذلك وفقا لما صرح به عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، حيث قال بإنه سيطرحها في الساعة الخامسة، ومن المقرر أن تكون اخر أغنياته هذا العام استعدادا لعمل البوم قوي في موسم الشتاء، والذي من المقرر أن يحمل عدد من الأغنيات الشتوية الحزينة.

أحمد السقا ضيف بيت السعد اليوم 

وتختتم اخبار الفن اليوم الأربعاء هو استعداد الفنان أحمد السقا للحلول ضيفا على برنامج بيت السعد والذي يقدمه كلا من النجمين أحمد سعد وعمرو سعد وذلك على شاشة قنوات mbc مصر في تمام الساعة التاسعة مساء، وتعاد الحلقة في مساء يوم السبت في نفس الموعد ومن المقرر أن يتحدث أحمد السقا عن العديد من التصريحات الهامة والخاصة بحياته الشخصية والفنية والعملية وأسلوبه مع زوجته.

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال أحمد السقا مشاركته في فيلم السرب والذي تم طرحه مؤخرا في السينمات المصرية وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه حيث أنه تدور أحداثه في إطار سياسي ويكشف عن احداث حقيقية ترصد لأول مرة، كما تألق أيضا في مسلسل العتاولة الذي عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي