عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صبحي: كنت بتمنى أكون راقص باليه وسرقت 5 جنيه من ستي عشان اشتري كمانجا

محمد صبحي
محمد صبحي

أقام المهرجان القومي للمسرح المصري ندوة للفنان محمد صبحي اليوم الثلاثاء وذلك للحديث عن عدد من الجوانب الشخصية والفنية الخاصة به، ومن بين تلك الجوانب حبه الشديد للباليه بسبب والده فضلا عن عزف الكمانجا.

محمد صبحي: كنت بتمنى اكون راقص باليه

قال محمد صبحي خلال مدونه التي رصدها موقع تحيا مصر: كنت بتمنى أكون راقص باليه وعازف كمانجا بسبب والدي.. وبنبهر براقصين الباليه.

الفنان محمد صبحي 

وتابع محمد صبحي حديثه: سرقت 5 جنيه من ستي عشان اشتري كمانجا.. ولما كشفتني خدتني في حضنها قالت لي دي بتاعت الدوا ومرضيتش تقول لأبويا.

محمد صبحي: والدي ضربني بالقلم في المسرح 

وأضاف محمد صبحي عن احترامه للفن قائلا: والدي ضربني بالقلم في المسرح وقال لي لما تقعد في المسرح الكرسي مينفعش يزيق.

واستكمل: اللي بيقدموا تفاهات بيجيبوا 3 عربيات وأنت مش عارف تجيب عجلة، بيلهوا الناس بالثروات، أنا بحب اسمي ولا يسبقه لقب فنان.

الفنان محمد صبحى 

أما بشأن القضية الفلسطينية، فقال محمد صبحي: أنا حاسس بالذنب لأني اتولدت من هنا وفلسطين تم احتلالها من هنا، وكنت بصلي وأدعي لربنا مكنش فنان عظيم ولا رقم واحد لأن أهم حاجة أكون مميز. 

أزمة محمد صبحي مع الشركة المتحدة 

جدير بالذكر، أنه مر الفنان محمد صبحي بأزمة مع الشركة المتحدة بسبب مسرحية عيلة اتعملها بلوك، ولكن خرجت الشركة المتحدة على الفور ونفت جميع ادعاءات الفنان محمد صبحي مستخدمة الأدلة والبراهين على ذلك، وبعدها بساعات قام محمد صبحي بنشر اعتذار على سوء الفهم الذي صدر عنه وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مشيرا إلى أنه تواصل معه الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وأوضح له سوء الفهم الحادث بينه وبين الشركة المتحدة وتم التصالح بين الطرفين.

وتعد مسرحية عيلة استعملها بلوك من بطولة محمد صبحي إلى جانب كلا من النجوم الشباب ليلى فوزي، انجيليكا أيمن لمياء عرابي، رحاب حسين، داليا حسن، شوقي طنطاوي، محمد سعيد، كمال عطية، محمد يوسف، مصطفى يوسف، والطفلان عبد الرحمن محمود ومريم شريف وجاءت في إطار كوميدي استعراضي غنائي، وهي من تاليف مصطفي شهيب.

تابع موقع تحيا مصر علي