عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعد الصغير يعلن مساعدة الأيتام: اللي عليه إيجار وبيربي أيتام يكلمني

سعد الصغير
سعد الصغير

أعلن المطرب الشعبي سعد الصغير عن قراره بمساعدة الأيتام أثناء تواجده في محافظة الأسكندرية، وشارك سعد الصغير مقطع مصور يعلن من خلاله مساعدته للأيتام والأمهات التي تتولى تربية أيتام أو عليهم إيجارات متأخرة.

المطرب الشعبي سعد الصغير

سعد الصغير: معايا فلوس اوزعها على الأيتام واللي عليه إيجار يكلمني

قرر المطرب الشعبي سعد الصغير مساعدة الأيتام من محافظة الأسكندرية وهو ما لفت الأنظار إليه وجعل اسمه يتصدر التريند ومحركات البحث، حيث شارك سعد الصغير منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وأعلن فيه مساعدته للأيتام بمحافظة الأسكندرية كما أنه وجه رسالة للأمهات التي تتولى تربية أيتام.

وقال سعد الصغير في نقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر: “أي مطرب الناس ليها فضل عليه وإحنا من غير الجمهور ولا حاجة، واحد صاحبي مديني فلوس أوزعهم على أي حد من الأيتام، يكون عليه إيجار متأخر، إحنا تحت أمركم ودي فلوس حد مديهوملي أوزعهم لله.. ورسالة للأمهات اللي بيربوا أيتام كلموني إحنا موجودين في إسكندرية لـ 8 بالليل، أي حد عليه إيجار متأخر يكلمني”.

آخر أعمال سعد الصغير الغنائية

كان طرح الفنان سعد الصغير مؤخرًا أغنية شارع شريف وأغنية هنروح المولد 2 عبر مختلف منصات الاستماع الإلكترونية وقناته الرسمية على تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت أغنياته نسب مشاهدات واستماع عالية منذ طرحها، فضلًا عن طرحه أغنية يابت يلا والتي تداولها مستخدمين السوشيال ميديا وبدأ يستخدمها الجمهور في الافراح والمناسبات وكانت من كلمات أحمد غريب، وألحان زيزو فاروق وعصام إسماعيل، وكان تم تصوير الأغنية في دبي واستغرق تصويرها بضعة أيام ومن المقرر أن يطرح الفنان سعد الصغير باقي أغاني الألبوم الأيام المقبلة ومنها هتجوز، بسم الله، الليلة الحلوة، الحنطور، اصحى..فوق، عسل أبيض، اتدلع يا عريس، ولعة، شكرًا ياعم.

سعد الصغير

مسرحية كازانوفا لـ سعد الصغير

أما بالنسبة للمسرح فكانت آخر أعمال المطرب سعد الصغير هي مسرحية كازانوفا والتي نالت إعجاب الجمهور ومحبي المسرح، ومسرحية كازانوفا من بطولة عمرو يوسف، ساندي علي، نسرين طافش، حسن الرداد، سعد الصغير، هالة فاخر، بدرية طلبة، حمدي الميرغني، ياسر الطوبجي  والمسرحية جاءت من إخراج هشام عطوة، ومن تأليف ضياء محمد.

تابع موقع تحيا مصر علي