عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إحالة المطرب سعد الصغير وزوجته للمحكمة الاقتصادية بسبب طليقته.. تفاصيل

سعد الصغير
سعد الصغير

كواليس وتفاصيل اتهام طليقة سعد الصغير له وزوجته برلنتي عامر بالسب والقذف، حيث أحالت جهات التحقيق القضية للمحكمة الاقتصادية في القاهرة ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

كواليس إحالة المطرب سعد الصغير للمحاكمة

حيث حددت جهات التحقيق المختصة موعد أولى جلسات محاكمة المطرب سعد الصغير وطليقته برلنتي عامر أمام المحكمة الاقتصادية لاتهامهم بسب وقذف طليقته رانيا صالح عبر وسائل الاتصال.

حيث تنظر المحكمة الاقتصادية في القاهرة أولى جلسات محاكمة المطرب سعد الصغير وزوجته هدير محمد وشهرتها برلنتي عامر في اتهامهم بسب وقذف طليقة سعد الصغير السيدة رانيا صالح يوم 1 سبتمبر.

كواليس قضية المطرب سعد الصغير وطليقته

وقال المحامي أحمد القفاص محامي طليقة سعد الصغير، أن جهات التحقيق أحالت القضية للمحكمة الاقتصادية في القاهرة، وحددت جلسة لمحاكمة المطرب سعد الصغير في اتهامه بالسب والقذف.

وكشفت تحقيقات نيابة شمال الجيزة، في المحضر رقم 105 لسنة 2023، أن طليقة سعد الصغير رانيا صالح تقدمت بدعوى ضد طليقها سعد الصغير وأيضا هدير محمد لقيامهما بالتعدي عليها بالسب والقذف عبر وسائل الاتصال.

التحقيقات تكشف تفاصيل قضية سعد الصغير وطليقته

وتبين من تقرير الفحص الفني الذي تم باستخدام البرامج والتقنيات الحديثة للرسائل المرسلة إلى طليقة سعد الصغير، أن المستخدم الفعلي للشريحة التي أرسلت الرسائل هي هدير محمد الشريف.

وأوضح تقرير الفحص الفني، أن المذكورة تقيم في مركز زفتى الغربية، وأن تحريات جهات البحث الفنية أكدت ما جاء بمضمون التقرير الفني من أن سالفة الذكر هي مرتكبة الواقعة ولم تتوصل التحريات لدور المطرب سعد الصغير.

وكانت الأجهزة الامنية بمديرية أمن الجيزة، باشرت التحريات في بلاغ يتهم سعد الصغير وزوجته، من سيدة تدعى رانيا صالح، طليقة سعد الصغير، بالتعدي عليها بالسب والقذف خلال وسائل الاتصال.

وقالت طليقة الفنان سعد الصغير في بلاغها، إن الفنان حضر ومعه زوجته برلنتي عامر، وقاموا بالتعدي عليها بالسب والقذف، وتهديها بالإيذاء ومحاولة اقتحام منزلها، مطالبة الأجهزة الأمنية في بلاغها بأخذ التعهد اللازم على الصغير وزوجته بعدم التعرض لها وحمايتها.  

وقدمت السيدة رانيا صالح لرجال الشرطة ما يثبت اتهامها لسعد الصغير وبرلنتي عامر باقتحام منزلها حيث رصدت كاميرات المراقبة تواجدهما في مدخل العقار.

تابع موقع تحيا مصر علي