عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

دخل وراها الشقة وهددها.. كواليس فيديو سيدة السويس

فيديو سيدة السويس
فيديو سيدة السويس

انتشار مقطع لسيدة في السويس، رصد قيام شاب بالخروج معها من المصعد في العقار محل سكنها واقتحام شقتها مستخدما آلة حادة وتهديدها وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات الفيديو، ويرصد موقع تحيا مصر كواليس الفيديو.

تفاصيل وكواليس فيديو سيدة السويس

كواليس وتفاصيل مثيرة كشفتها أجهزة وزارة الداخلية بشأن فيديو سيدة السويس، بعد تداول مقطع فيديو على موقع "فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص بالدخول لشقة إحدى السيدات وبحوزته سلاح أبيض بالسويس، عقب خروجهما من المصعد.

فيديو سيدة السويس

مقطع فيديو سيدة السويس لم يتعدى الدقيقة الواحدة، وجاء به خروج سيدة وشاب من مصعد العقار محل سكنها ثم توجه السيدة إلى شقتها وصعود الشاب على السلم ثم توقفه والتحدث معها ثم الصعود مرة أخرى إلى الطابق الأعلى.

الداخلية تكشف تفاصيل فيديو سيدة السويس

ما أن فتحت سيدة السويس باب الشقة حتى عاد الشاب مسرعا خلفها واقتحم الشقة وهددها مستخدما سكين وظلت تصرخ بداخل الشقة لمدة 10 ثواني وخرج الشاب مسرعا صوب سلم الطوارئ وفر هاربا.

فيديو سيدة السويس

مقطع الفيديو رصد الواقعة بالكامل، وانتشر على الفيسبوك محدث جدلا بين رواد التواصل الاجتماعي، ورصدته أجهزة وزارة الداخلية وقامت بفحص الفيديو وتمكنت من تحديد هوية السيدة والشاب وتبين أن الفيديو وقع في أحد العقارات في السويس.

القبض على الشاب المتهم بواقعة فيديو سيدة السويس

بالفحص تبين عدم ورود بلاغ لمديرية أمن السويس بذات المضمون وبإجراء التحريات أمكن تحديد السيدة الظاهرة بمقطع الفيديو وبسؤالها قررت أنه بتاريخ 29 يوليو قام أحد الأشخاص بالدخول خلفها لشقتها وبحوزته سكين.

فيديو سيدة السويس

وأشارت إلى أنه لدى استغاثتها لاذ بالهرب، وأضافت بعدم إبلاغها بالواقعة لعلمها عقب ذلك بأنه جارها في نفس العقار، ونوهت بقيام صديقة لها بنشر مقطع الفيديو المشار إليه على موقع التواصل الاجتماعي لتحذير المواطنين من تكرار الواقعة.

فيديو سيدة السويس

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المذكور، وهو طالب وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بقصد السرقة وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي