عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان صاحب فضل عليا.. سعد الصغير يحمل خشبة حمادة أبو اليزيد في الجنازة

جنازة محمد أبو اليزيد
جنازة محمد أبو اليزيد

حرص المطرب سعد الصغير على حمل نعش المايسترو حمادة أبو اليزيد، الذي رحل عن عالمنا أمس الأحد 21 يوليو، بعد صراع مع المرض.

سعد الصغير في جنازة حمادة أبو اليزيد

وقال سعد الصغير أثناء جنازة حمادة أبو اليزيد التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر وهو حاملا للنعش: "كان صاحب فضل عليا".

سعد الصغير في جنازة المايسترو حمادة أبو اليزيد
سعد الصغير في جنازة المايسترو حمادة أبو اليزيد

وفاة حمادة أبو اليزيد

وكان قد كشف الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عن وفاة وكيل النقابة المايسترو حمادة أبو اليزيد، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب مصطفى كامل في منشوره: تعديل تم تغيير مكان المقابر من قبل أسرة المرحوم الأستاذ محمد أبو اليزيد إلى مقابر ( المشير طنطاوي - مقابر الموجي) غداً بإذن الله تشييع جثمان الأخ والزميل المرحوم محمد أبو اليزيد من مستشفي المعادي للقوات المسلحه  وصلاة الجنازه ظهراً بمسجد حسين صدقي بالمعادي ومراسم الدفن بمقابر الأسره - مقابر الموجي -بالمشير طنطاوي والعزاء بإذن الله يوم الثلاثاء  بمسجد الحامديه الشاذلية اللهم أرحمه وأغفر له وأسكنه فسيح جناتك يارب العالمين.

وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذي دعوا للمايسترو حمادة أبو اليزيد بالرحمة والمغفرة.

سعد الصغير ينعي أحمد رفعت

وسبق وأن حرص المطرب سعد الصغير على نعي لاعب كرة القدم أحمد رفعت، والذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب سعد الصغير في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: “لاحول ولاقوة إلا بالله .. وانا لله وانا إليه راجعون.. وفاة اللاعب احمد رفعت البقاء لله ربنا يرحمك يارب ويجعل شبابك في الجنه ونعمها يابني ربنا يرحمك بجد حزين من كل قلبي عليك بس هتبقا في مكان احسن وهتبقا عند اللي أحن ولاطيب من أي حد في الجنه باذن الله يارب”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين دعوا لـ أحمد رفعت بالرحمة والمغفرة.

تابع موقع تحيا مصر علي