عاجل
الخميس 26 سبتمبر 2024 الموافق 23 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مراته ساعدته.. التفاصيل الكاملة لاستدراج سائق توك توك داخل المقابر وخنقه بقنا

سائق
سائق

شهد مركز نجع حمادي واقعة مأساوية حيث أقدم زوجان على استدراج سائق توك توك داخل المقابر وخنقه بقنا وقاما بالتعدي عليه بالضرب وكتما أنفاسه، وفيا يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة المأساوية.

تفاصيل استدراج سائق توك توك داخل المقابر وخنقه بقنا 

خرج سائق التوك توك المجني عليه في نجع حمادي نت أجل العمل وكسب قوت يومه، وخلال ذلك طلبا منه زوجان توصيلهما إلى أحد الأماكن، وركبا معه وطلبوا منه توصيلهم إلى المكان الذي استدرجوه فيه بالقرب من المقابر حتى أدخلاه إلى المقابر نفسها من أجل دفه بها، وما إن وصلا إلى هناك حتى قاما بالتعدي عليه من خلال كتم أنفاسه وخنقه رغبة منهم في قتله من أجل سرقة دراجته النارية.

القبض على زوجان استدراج سائق توك توك داخل المقابر وخنقه بقنا 

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية، القبض على رجل وسيدة خلال كتمهما أنفاس سائق توك توك واستدرجاه لسرقة دراجته داخل مقابر قرية الحلفاية، مركز نجع حمادي بمحافظة قنا، وبمواجهة الزوجان أقرا بما فعلها وكان ينويا عليه.

بداية استدراج سائق توك توك داخل المقابر وخنقه بقنا 


تعود بداية استدراج سائق توك توك داخل المقابر وخنقه بقنا، عندما تلقى اللواء محمد عمران، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي يفيد بورود بلاغ بمحاولة رجل وسيدة كتم أنفاس سائق توك توك داخل مقابر قرية الحلفاية بحري مركز نجع حمادي، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتبين قيام رجل وسيدة من مركز الوقف باستدراج سائق توك توك بحجة توصيلهما لسرقة دراجته حتى الوصول إلى مقابر الحلفاية، وقاما بكتم أنفاسه محاولين دفنه خوفًا من افتضاح أمرهما بعد صراخه في مركز نجع حمادي وتم ضبطهما خلال تنفيذ الواقعة وتم إنقاذ المجني عليه.


تم ضبط الزوجان المتهمان باستدراج سائق توك توك داخل المقابر وخنقه بقنا، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطار الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

 

تابع موقع تحيا مصر علي