عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نصف مليون جنيه.. سقوط 3 صغار لسرقتهم سيارة على طريق قنا

ضبط متهمين
ضبط متهمين

تمكنت الأجهزة الأمنية بـ قنا، من ضبط 3 صغار بتهمة سرقة نصف مليون جنيه من سيارة أثناء سيرها على طريق قنا سفاجا بدائرة قسم بندر قنا ويرصد موقع تحيا مصر كواليس الواقعة.

تفاصيل ضبط المتهمين بسرقة سيارة طريق قنا

كانت البداية بتلقي اللواء محمد عمران مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من قسم بندر قنا يفيد ورود بلاغ من محمد.ر، صاحب مخزن  أغذية بأنه اعتاد حفظ المبالغ التي يقوم بتحصيلها بالصندوق الخلفي من السيارة، وأثناء قيادته سيارته بشارع المعتقل فوجىء بباب  السيارة الخلفى من السيارة مفتوح واختفاء كيس بداخلة نصف مليون جنيه ولم يتهم أحدا بالسرقة.

شكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وتبين أن المتهمين في الواقعة أحمد.ع.ح، ومحمد.ع.إ، ويوسف.ف.م، والذين لم تبلغ أعمارهم 18 عاما، وتمكنت قوة أمنية من ضبطهم وعثر بحوزة المتهم الأول تليفون محمول وكمية من الهيروين والشابو و100 ألف جنيه، وعثر بحوزة المتهم الثاني على مبلغ مالي قدره 68 ألفا و400 جنيه، بينما عثر بحوزة المتهم الثالث مبلغ 80 ألف جنيه.

التحريات تكشف تفاصيل سرقة سيارة على طريق قنا

واعترف المتهمون بأنهم اعتادوا الوقوف بالقرب من المطبات وأثناء وقوفهم  على إحدى المطبات شاهدوا السيارة قادمة بطريق قنا سفاجا استقلوا السيارة من الخلف وقاموا بفتح صندوقها ففوجئوا بوجود الكيس فقالوا بالاستيلاء عليه، وقاموا بصرف جزء من المبلغ على ملذاتهم وتوزيع جزءا منه على أصدقائهم.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي قررت حبس المتهمين الأول والثاني 4 أيام على ذمة التحقيقات قبل أن يتقرر تجديد حبسهما 15 يوما آخرين، بينما تم إيداع المتهم الثالث بإحدى دور الرعاية.

مصرع شاب أسفل عجلات القطار في قنا

وفي سياق متصل كان أهالى نجع حمادي استيقظوا على حادث أليم بمصرع شاب أسفل عجلات القطار في قنا، حيث كان يعبر شريط السكة الحديد أثناء قدوم القطار من محافظة أسوان وفي طريقه إلى محافظة القاهرة.

وساد الحزن عقب انتشار خبر مصرع شخص مجهول الهوية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، دهسا أسفل عجلات قطار، في أثناء عبوره خط السكة الحديد بقرية بهجورة التابعة لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، وأخطرت جهات التحقيق.

تعود بداية واقعة مصرع شاب أسفل عجلات القطار في قنا، عندما تلقى اللواء محمد عمران، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات، يفيد مصرع شخص مجهول الهوية، أسفل عجلات القطار الروسي القادم من القاهرة والمتجه إلى أسوان، وذلك في أثناء محاولته عبور شريط السكة الحديد بقرية بهجورة في مركز نجع حمادي، وتم تحرير محضر، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي