عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إمام عاشور يخطف الأجواء في مباراة الأهلي والمقاولون العرب وتحية خاصة لـ وسام أبو علي| فيديو

إمام عاشور
إمام عاشور

شهدت مباراة الأهلي والمقاولون العرب العديد من اللقطات الهامة خلف الكواليس، وخطف إمام عاشور الأضواء قبل مواجهة الأهلي أمام المقاولون العرب في الدوري الممتاز، وظهر اللاعب وهو يداعب الكرة بحركات عالمية على طريقة النجم البرازيلي رونالدينيو، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

مباراة الأهلي والمقاولون العرب

وظهر إمام عاشور قبل المباراة خلال الإحماء وهو يداعب الكرة والتي نالت إعجاب الجماهير الحاضرة في مدرجات ستاد القاهرة الدولي.

وقامت جماهير الأهلي بدعم إمام عاشور والهتاف خلال قبل المباراة وذهب لتحية الجماهير أثناء الهتاف وقالت “إمام عاشور يارايق.. البت البيضة بتضايق”.

وسام أبو علي

أما مهاجم النادي الأهلي وسام أبو علي فقد نال تحية خاصة من جماهير النادي الأهلي الحاضرة في المباراة وقامت بدعم اللاعب قبل أن يسجل الهاتريك في المباراة.

إمام عاشور

ودعمت جماهير الأهلي كل لاعبي الفريق قبل مواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز، وكان هناك هتاف خاص للجناح الطائر حسين الشحات بجانب رضا سليم.

تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري الممتاز، تحدثت مع محمد الشناوي حارس الأهلي حول المباريات التي سيتواجد فيها مصطفى شوبير في حراسة مرمى الفريق، وطلب الخروج من القائمة من أجل الراحة وأنا احترم قراره لأنه من اللاعبين الكبار في الفريق، واستكمل مارسيل كولر، النادي الأهلي فاز على المقاولون العرب برباعية نظيفة ولا أفهم عن سبب السؤال عن محمد مجدي أفشة ومحمد عبد المنعم في مباراة المقاولون العرب.

وزاد مارسيل كولر، محمد عبد المنعم لم يتدرب مع الفريق منذ 4 أيام لأنه يعاني من إصابة في أنكل القدم ولذلك هو غير متواجد في مباريات الفريق في الفترة الأخيرة، وأشار مارسيل كولر، رغم تألق وسام أبو علي مع النادي الأهلي فأنا أبحث عن مهاجم آخر للفريق وأريد تقويه الفريق دائما ولابد أن يكون هناك دعم قوي.

تابع موقع تحيا مصر علي