عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارسيل كولر ينتقد اتحاد الكرة بسبب مواعيد مباريات كأس مصر ويضع إدارة الأهلي في مأزق مع الجماهير

مارسيل كولر
مارسيل كولر

قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أنه غير اضي نهائيا عن تعاقدات النادي الأهلي في الموسم الجديد حتى الان، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مارسيل كولر.

تصريحات مارسيل كولر

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري الممتاز، تحدثت مع محمد الشناوي حارس الأهلي حول المباريات التي سيتواجد فيها مصطفى شوبير في حراسة مرمى الفريق، وطلب الخروج من القائمة من أجل الراحة وأنا احترم قراره لأنه من اللاعبين الكبار في الفريق.

واستكمل مارسيل كولر، النادي الأهلي فاز على المقاولون العرب برباعية نظيفة ولا أفهم عن سبب السؤال عن محمد مجدي أفشة ومحمد عبد المنعم في مباراة المقاولون العرب.

وزاد مارسيل كولر، محمد عبد المنعم لم يتدرب مع الفريق منذ 4 أيام لأنه يعاني من إصابة في أنكل القدم ولذلك هو غير متواجد في مباريات الفريق في الفترة الأخيرة.

مارسيل كولر المدير
مارسيل كولر

مارسيل كولر مدرب الأهلي

وأشار مارسيل كولر، رغم تألق وسام أبو علي مع النادي الأهلي فأنا أبحث عن مهاجم آخر للفريق وأريد تقويه الفريق دائما ولابد أن يكون هناك دعم قوي.

واستطرد مارسيل كولر، وسام أبو علي عانى من الإصابات في البداية، بسبب اختلاف الرتم ووسام أبو علي لديه أكثر من ذلك يستطيع تقديمه مع النادي الأهلي وهو يتطور دائما وأنا سعيد بوسام أبو علي.

وأردف مارسيل كولر، اتحاد الكرة المصري قام بإعلان مباريات كأس مصر في دور الـ 16 وأنا مستاء من هذا الأمر واعترض على مواعيد كأس مصر في هذا التوقيت ولا يوجد أي تفكير في لاعبي الأهلي أو لاعبي منتخب مصر.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته، لا توجد راحة في الفترة المقبلة ولن تكون هناك أيام إجازة وأنا أرفض هذا الأمر وفي نوفمبر أو ديسمبر سيقع الفريق، وأنا لست سعيداً بالتعاقدات حتى الان وأتمنى أن تكون هناك تعاقدات جديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي