عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاء إبراهيم: مباراتا الأهلي أمام بيراميدز حسمت لقب الدوري.. وحزين على حال المهاجمين المصريين

علاء إبراهيم نجم
علاء إبراهيم نجم الأهلي السابق

تحدث علاء إبراهيم نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن فوز الأهلي في لقائه أمام المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل بين الفريقين ضمن مباريات الأسبوع 23 من الدوري المصري الممتاز، وكذلك عن أرقام المهاجم المتألق وسام أبو علي، ويعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان علاء إبراهيم.

تصريحات علاء إبراهيم بعد فوز الأهلي على المقاولون

قالد علاء إبراهيم في مداخلة تليفونية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج الماتش عبر قناة صدى البلد: “الدوري في الجزيرة بنسبة 99%، ومباراتا الأهلي أمام بيراميدز، كانتا السبب الرئيسي في اقتراب حسم اللقب لصالح الأهلي”.

وتابع: “المقاولون يعاني من العديد من الأزمات هذا الموسم، هو أكثر فريق قام بتغيير الأجهزة الفنية في الدوري، ومباراة اليوم لم يقدم لاعبوه المردود الفني المنتظر منهم كما هو معتاد”.

وأضاف: “في النادي الأهلي دائما لدينا نهم كبير لحصد البطولات، وجماهير المارد الأحمر تعطي الدفعة الأكبر للاعبين خلال المباريات، هم أصحاب الفضل دائما في حصد البطولات”.

لا يتوفر وصف.
علاء إبراهيم مع هاني حتحوت

إشادة علاء إبراهيم بوسام أبو علي ولكن

وأكمل: “من المحزن أن يكون هداف الدوري غير مصري وكذلك وصيفه أيضا غير مصري، والنادي الأهلي وجد ضالته في وسام أبو علي هو اختيار موفق بعد سنين عجاف”.

وواصل: “على الرغم من وجود وسام إلا أن الأهلي يحتاج مهاجم أقوى، ما يعيب وسام هو عدم استغلال أنصاف الفرص في تسجيل الأهداف، كما كان الحال مع مهاجمين سابقين أمثال عماد متعب وأحمد بلال”.

وأتم علاء إبراهيم حديثه: “لقاء سموحة القادم هو مباراة الحسم والأهلي لا يوجد أمامه أي عقبات، خلال المباريات القادمة، حتى في حال حدوث أي تعثر في لقاء سموحة، الدوري الآن في الجزيرة بلا شك”.

لا يتوفر وصف.
علاء إبراهيم يشيد بوسام أبو علي

الأهلي يحقق الفوز على المقاولون العرب ويقترب من لقب الدوري

حقق  النادي الأهلي الفوز في لقائه أمام المقاولون العرب،  في اللقاء المؤجل بين الفريقين ضمن مباريات الأسبوع 23 من الدوري المصري الممتاز، برباعية نظيفة، ليصل إلى النقطة 78 في صدارة جدول الترتيب، ويتبقي له نقطة وحيدة من أجل حسم لقب الدوري، دون النظر إلى نتائج الفريق المنافس.

تابع موقع تحيا مصر علي