عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربع ساعة على النهاية.. الأهلي يقترب من حسم الدوري أمام المقاولون ويعزز تقدمه بثلاثية نظيفة

فرحة لاعبي الأهلي
فرحة لاعبي الأهلي بهدف وسام أبو علي الثالث

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة النادي الأهلي أمام المقاولون العرب في دوري نايل، في اللقاء المؤجل بين الفريقين، ضمن مباريات الجولة رقم 23 من الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل النصف الأول من الشوط الثاني.

شوط ثاني سريع بين الفريقين

جاء الشوط الثاني من مباراة النادي الأهلي والمقاولون العرب، سريعا من جانب الفريقين، حيث ظهرت رغبة ذئاب الجبل، في تسجيل هدف تقليص الفارق في المقام الأول، مع وجود نفس الرغبة من لاعبي النادي الأهلي لتسجيل عدد كبير من الأهداف.

الهاتريك للفلسطيني وسام أبو علي

واستطاع النجم الأوحد في الدوريي المصري، وسام أبو علي، أن يسجل الهاتريك الأول له في مسابقة الدوري، ويحرز ثالث أهداف النادي الأهلي في المباراة، بعد تصويبة قوية، تصطدم بمدافع المقاولون وتسكن شباك أبو السعود في الدقيقة 65 من زمن المباراة.

تغييرات بالجملة للنادي الأهلي المسيطر تماما على المباراة

بعد الهدف الثالث، قام مارسيل كولر بإشراك أربعة لاعبين في المباراة، حيث لعب خالد عبد الفتاح، عمر كمال عبد الواحد، أحمد عبد القادر، وبيرسي تاو، بدلاء لكل من محمد هاني، رضا سليم، حسين الشحات، والمتألق وسام أبو علي على الترتيب.

تغييرات النادي الأهلي

ترتيب الاهلى والمقاولون العرب في الدوري

 ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 75 نقطة بعدما لعب 29 مباراة، فيما يقع فريق المقاولون العرب المركز السابع عشر فى جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة.

القناة الناقلة لمباراة النادي الأهلي أمام المقاولون العرب في دوري نايل

وسوف يبث لقاء النادي الأهلي أمام المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الأسبوع رقم 23 من الدوري المصري الممتاز، عبر قناة أون تايم سبورت 1 اتش دي، تعليق مؤمن حسن، بقيادة تحكيمية للحكم محمود بسيوني.

تابع موقع تحيا مصر علي