عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

25 دقيقة.. لا جديد يذكر وسام أبو علي يتقدم لصالح الأهلي بالهدف الأول في شباك المقاولون العرب

تحيا مصر

يتواصل البحث عن نتيجة وأهداف مباراة النادي الأهلي أمام المقاولون العرب في دوري نايل، في اللقاء المؤجل بين الفريقين، ضمن مباريات الجولة رقم 23 من الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل منتصف الشوط الأول من المباراة.

الأهلي يضغط بقوة في بداية المباراة

دخل لاعبو النادي الأهلي، المباراة أمام المقاولون العرب، بضغط كبير كما هو معتاد في المباريات الأخيرة، من أجل تسجيل هدف التقدم مبكرًا، وكاد إمام عاشور أن يتقدم للنادي الأهلي، بعد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكنها تمر بجوار القائم، بعد دقائق من فرصة وسام أبو التي أخرجها دفاع المقاولون إلى ركلة ركنية.

الهدف الأول للنادي الأهلي من وسام أبو علي

وكالعادة، استطاع المتألق وسام أبو علي أن يتقدم بالهدف الأول للنادي الأهلي، في الدقيقة 14 من زمن المباراة، بعد تمريرة من حسين الشحات، واستلام مميز من وسام أبو علي، الذي استدار بقدرة كبيرة، وسدد كرة قوية على يمين محمود أبو السعود، لتسكن الكرة شباك المقاولون العرب.

هدف الأهلي الأول

تبادل السيطرة بين الفريقين

بعد الهدف الأول، حاول لاعبو المقاولون العرب السيطرة على المباراة، من أجل إدراك هدف التعادل سريعا، وسط تراجع من لاعبي الأهلي، ولكن في ظل تنظيم دفاعي محكم من جانب القلعة الحمراء.

ترتيب الاهلى والمقاولون العرب في الدوري

 ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 75 نقطة بعدما لعب 29 مباراة، فيما يقع فريق المقاولون العرب المركز السابع عشر فى جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة .

القناة الناقلة لمباراة النادي الأهلي أمام المقاولون العرب في دوري نايل

يبث لقاء النادي الأهلي أمام المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الأسبوع رقم 23 من الدوري المصري الممتاز، عبر قناة أون تايم سبورت 1 اتش دي، تعليق مؤمن حسن، بقيادة تحكيمية للحكم محمود بسيوني.

تابع موقع تحيا مصر علي