عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقطة وحيدة تكفي.. الأهلي يقسو على المقاولون العرب برباعية نظيفة ويقترب من حسم الدوري الممتاز|فيديو

الفلسطيني المتألق
الفلسطيني المتألق وسام أبو علي

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة النادي الأهلي أمام المقاولون العرب في دوري نايل، في اللقاء المؤجل بين الفريقين، ضمن مباريات الجولة رقم 23 من الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة بصورة كاملة.

الأهلي يبدأ المباراة بضغط قوي

دخل لاعبو النادي الأهلي، المباراة أمام المقاولون العرب، بضغط كبير كما هو معتاد في المباريات الأخيرة، من أجل تسجيل هدف التقدم مبكرًا، وكاد إمام عاشور أن يتقدم للنادي الأهلي، بعد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكنها تمر بجوار القائم، بعد دقائق من فرصة وسام أبو التي أخرجها دفاع المقاولون إلى ركلة ركنية.

المتألق وسام أبو علي يتقدم بالهدف الأول

وكالعادة، استطاع المتألق وسام أبو علي أن يتقدم بالهدف الأول للنادي الأهلي، في الدقيقة 14 من زمن المباراة، بعد تمريرة من حسين الشحات، واستلام مميز من وسام أبو علي، الذي استدار بقدرة كبيرة، وسدد كرة قوية على يمين محمود أبو السعود، لتسكن الكرة شباك المقاولون العرب.

استحواذ متبادل من الفريقين

بعد الهدف الأول، حاول لاعبو المقاولون العرب السيطرة على المباراة، من أجل إدراك هدف التعادل سريعا، وسط تراجع من لاعبي الأهلي، ولكن في ظل تنظيم دفاعي محكم من جانب القلعة الحمراء.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
من مباراة الاهلي والمقاولون العرب

الهدف الثاني للنادي الأهلي وسيطرة تامة للأحمر

ويستمر وسام أبو علي في التأكيد على جدارته بالقميص الأحمر، ويسجل الهدف الثاني للنادي الأهلي، بعد تمريرة من رامي ربيعة، وتصويبه أبو علي في شباك محمود أبو السعود حارس المقاولون في الدقيقة 32 من زمن المباراة.

بعد الهدف الثاني، سيطر النادي الأهلي على المباراة بشكل كامل، وتناقل لاعبوه الكرة دون أن ردة فعل من جانب المقاولون العرب، ويحتسب حكم المباراة 3 دقائق من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين نظيفين.

بداية سريعة للشوط الثاني من الفريقين

جاء الشوط الثاني من مباراة النادي الأهلي والمقاولون العرب، سريعا من جانب الفريقين، حيث ظهرت رغبة ذئاب الجبل، في تسجيل هدف تقليص الفارق في المقام الأول، مع وجود نفس الرغبة من لاعبي النادي الأهلي لتسجيل عدد كبير من الأهداف.

أبو علي يسجل الهاتريك الأول له مع الأهلي

واستطاع النجم الأوحد في الدوريي المصري، وسام أبو علي، أن يسجل الهاتريك الأول له في مسابقة الدوري، ويحرز ثالث أهداف النادي الأهلي في المباراة، بعد تصويبة قوية، تصطدم بمدافع المقاولون وتسكن شباك أبو السعود في الدقيقة 65 من زمن المباراة.

بيرسي تاو يسجل الرابع من اللمسة الأولى

ويواصل لاعبو الأهلي البدلاء تألقهم في المباريات، حيث سجل الجنوب إفريقي بيرسي تاو، الهدف الرابع لصالح الأحمر، بعد تمريرة من عمر كمال عبد الواحد، ورأسية تاو في الدقيقة 77 من زمن المباراة.

ويستمر استحواذ النادي الأهلي على المباراة، وسط حالة من الاستسلام من لاعبي المقاولون العرب، ويحتسب حكم المباراة دقيقتين من الوقت بدل الضائع، ليتنتهي المباراة بفوز الأأهلي برباعية نظيفة، وأصبح يفصله نقطة وحيدة عل التتويج بالفوز بالدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي