عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير هشام: تم ترحيل لاعب من البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024 قبل يومين بسبب واقعة تحرش

أمير هشام
أمير هشام

قال الإعلامي أمير هشام أن هناك أحد اللاعبين المتواجدين مع البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024، تم ترحيله إلى مصر منذ يومين بسبب واقعة تحرش، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

واقعة تحرش في أولمبياد باريس 2024

وأضاف أمير هشام في تصريحات تليفزيونية على شاشة النهار، من الصعب أن أقوم عن اسم اللاعب نهائيا ولكن اسنم اللاعب هو "م.ج" وأريد أن يكون هناك توضيح أو نفي من جانب اللاعب الأولمبية المصرية.

أمير هشام

وتابع أمير هشام، الموضوع انتشر ولابد أن يكون هناك توضيح من جانب اللجنة الأولمبية المصرية لتوضيح الحقائق، ولابد أن يتم شطب اللاعب نهائيا وأن لا يتواجد في الرياضة من جديد.

وزاد أمير هشام، تم ترحيل اللاعب منذ 48 ساعة والكل متأكد من الواقعة ولا يريد أي شخص أن يتحدث في هذا الأمر، وحاولنا الحصول على تصريحات وتأكيدات ولكن ليس هناك أي رد.

موعد مباراة مصر وإسبانيا في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

تقام مباراة مصر وإسبانيا في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 يوم الأربعاء المقبل 7 أغسطس في الدور ربع النهائي.

القناة الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

تبث مباراة مصر وإسبانيا في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 عبر بي إن سبورتس 3 إتش دي، وتنطلق المباراة في تمام العاشرة والنصف صباحا وتقام المباراة في مدينة ليل الفرنسية، وكان منتخب مصر قد حصل على المركز الرابع في أولمبياد 2020 في طوكيو، وخسر منتخب مصر الميدالية البرونزية في طوكيو 2020.

مشوار منتخب مصر في دور المجموعات

وفاز منتخب مصر في دور المجموعات على النرويج والمجر والأرجنتين وخسر مباراة واحدة أمام الدنمارك والتعادل في مباراة أمام فرنسا بعد أداء تحكيمي هزيل ساهم في عودة فرنسا للمباراة، سجل منتخب مصر في دور المجموعات 148 هدفا واستقبل 140 ويعتبر محد علي حارس مرمى منتخب مصر من أفضل حراس البطولة، بجانب يحيى خالد من أفضل لاعبي البطولة حتى الان.

تابع موقع تحيا مصر علي