عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هدية من الدنمارك في نهاية دور المجموعات| منتخب مصر يحقق المركز الثاني في منافسات كرة اليد في أولمبياد باريس 2024

منتخب مصر
منتخب مصر

حسم منتخب مصر لكرة اليد المركز الثاني في دور المجموعات في منافسات كرة اليد في أولمبياد باريس 2024، وجاء احتلال منتخب مصر للمركز الثاني بعد فوز الدنمارك على النرويج في المباراة الختامية لدور المجموعات، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

نتيجة مباراة الدنمارك والنرويج

وحقق منتخب الدنمارك الفوز على النرويج في ختام دور المجموعات في المجموعة الثانية بنتيجة 32/25، ويهدي منتخب الدنمارك وصافة المجموعة لمنتخب مصر بعد نهاية دور المجموعات.

ويتواجد منتخب الدنمارك في المركز الأول برصيد 10 نقاط وبالعلامة الكاملة في المجموعة الثانية، ويتواجد منتخب مصر في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ومنتخب النرويج في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد منتخب فرنسا في المركز الرابع برصيد 5 نقاط.

تحيا مصر

وتختتم مباريات دور المجموعات اليوم الأحد بمواجهة فرنسا وإسبانيا وتقام المباراة في تمام العاشرة مساء، وينتظر منتخب مصر صاحب المركز الثالث في المجموعة الأولى.

منتخب مصر لكرة اليد

وحتى الان يتواجد منتخب السويد في المركز الثالث في المجموعة الأولى، ويلعب منتخب إسبانيا اليوم أمام كرواتيا، وفي حال فوز أي من المنتخبين سيكون في الدور المقبل، ويمتلك منتخب إسبانيا 4 نقاط بجانب كرواتيا، ويبحث كل منتخب عن التأهل للدور المقبل في البطولة، وينتظر منتخب مصر نهاية مباراة إسبانيا وكرواتيا في المساء اليوم من أجل معرفة المنافس القادم في أولمبياد باريس 2024.

مشوار منتخب مصر في دور المجموعات

وفاز منتخب مصر في دور المجموعات على النرويج والمجر والأرجنتين وخسر مباراة واحدة أمام الدنمارك والتعادل في مباراة أمام فرنسا بعد أداء تحكيمي هزيل ساهم في عودة فرنسا للمباراة، سجل منتخب مصر في دور المجموعات 148 هدفا واستقبل 140 ويعتبر محد علي حارس مرمى منتخب مصر من أفضل حراس البطولة، بجانب يحيى خالد من أفضل لاعبي البطولة حتى الان.

تابع موقع تحيا مصر علي