عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسبانيا أو السويد.. منتخب مصر لكرة اليد ينتظر مواجهة قوية في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

منتخب مصر
منتخب مصر

يستمر البحث عن منافس منتخب مصر لكرة اليد في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024، وينتظر منتخب مصر نهاية مباريات اليوم لمعرفة موقفه في المجموعة الثانية والمنافس القادم في الدور ربع النهائي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

منتخب مصر لكرة اليد

وفاز منتخب مصر اليوم على الأرجنتين في ختام دور المجموعات ووصل للنقطة الساعة ويقترب من الحصول على المركز الثاني في المجموعة الثانية، وفي حال فوز الدنمارك المتوقع اليوم على النرويج سيكون منتخب مصر في المركز الثاني بشكل رسمي.

وفاز منتخب مصر في دور المجموعات على النرويج والمجر والأرجنتين وخسر مباراة واحدة أمام الدنمارك والتعادل في مباراة أمام فرنسا بعد أداء تحكيمي هزيل ساهم في عودة فرنسا للمباراة.

سجل منتخب مصر في دور المجموعات 148 هدفا واستقبل 140 ويعتبر محد علي حارس مرمى منتخب مصر من أفضل حراس البطولة، بجانب يحيى خالد من أفضل لاعبي البطولة حتى الان.

منتخب مصر
منتخب مصر

منافس منتخب مصر في الدور ربع النهائي سيكون إما السويد أو إسبانيا، ويلعب منتخب مصر إذا حصل على المركز الثاني في المجموعة الثانية أمام صاحب المركز الثالث في المجموعة الأولى.

منتخب مصر لكرة اليد

وحتى الان يتواجد منتخب السويد في المركز الثالث في المجموعة الأولى، ويلعب منتخب إسبانيا اليوم أمام كرواتيا، وفي حال فوز أي من المنتخبين سيكون في الدور المقبل.

ويمتلك منتخب إسبانيا 4 نقاط بجانب كرواتيا، ويبحث كل منتخب عن التأهل للدور المقبل في البطولة.

وينتظر منتخب مصر نهاية مباراة إسبانيا وكرواتيا في المساء اليوم من أجل معرفة المنافس القادم في أولمبياد باريس 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي