عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حارس منتخب اليد لـ تحيا مصر: هنرجع بميدالية أولمبية من باريس ومحتاجين دعم المصريين

محمد علي
محمد علي

قال محمد علي حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد، أن منتخب مصر لا يخشى أي منافس في أولمبياد باريس 2024، والكل مستعد للدور ربع النهائي في الأولمبياد، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد علي.

تصريحات محمد علي حارس مرمى منتخب مصر

وقال محمد علي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر بعد فوز الفراعنة على الأرجنتين اليوم الأحد، الحمد لله على الفوز والجميع يلعب على قلب رجل واحد في منتخب مصر، وكريم هنداوي ظهر بمستوى رائع في المباراة.

وأكمل محمد علي، منتخب مصر هيرجع بميدالية أولمبية من باريس 2024 ونستعد لأي منافس في الدور المقبل في الأولمبياد، ومنتخب مصر لا يخشى اي منافس نهائيا في الأدوار القادمة.

لا يتوفر وصف.

وزاد محمد علي، الجميع شاهد ما قدمه منتخب مصر في الأولمبياد وفي السنوات الأخيرة كنا نعاني من سوء توفيق فقط، ولكن دعم الجماهير المصرية في المدرجات له طابع خاص ونريد إسعاد الشعب المصري وتحقيق ميدالية أولمبية في باريس 2024.

واختتم محمد علي تصريحاته، كلنا محتاجين دعم الجماهير المصرية في الأدوار القادمة في الأولمبياد وهدفنا تحقيق ميدالية أولمبية لإسعاد الشعب المصري، واشكر كل الجماهير المصرية التي تحضر المباريات في الصالة.

منافس منتخب مصر لكرة اليد في ربع نهائي أولمبياد باريس

ومن المنتظر أن يتلقي منتخب مصر لكرة اليد، في الدور ربه النهائي من أولمبياد باريس 2024، مع أحد منتخبات: السويد، إسبانيا، ألمانيا، سلوفينيا، حسب نتائج باقي المباريات في دور المجموعات، حيث أنه في حال فوز الدنمارك على النرويج، واستمرار منتخب مصر في المركز الثاني، سوف يلاقي صاحب المركز الثالث في المجموعة الأولى، أما إذا فاز منتخب النرويج، وأصبح منتخب مصر في المركز الثالث، فإنه سوف يتقابل في ربع النهائي مع منتخب المركز الثاني في المجموعة الأولى.

تابع موقع تحيا مصر علي