عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نوفاك دجوكوفيتش يحقق ذهبية التنس في أولمبياد باريس 2024 بعد الفوز على كارلوس ألكاراز

نوفاك دجوكوفيتش
نوفاك دجوكوفيتش

حقق اللاعب الصربي نوفاك دجوكوفيتش لقب فردي التنس في أولمبياد باريس 2024 بعد مواجهة قوية وصعبة أمام الإسباني كارلوس ألكاراز في المباراة النهائية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

نوفاك دجوكوفيتش بطل الأولمبياد

وحقق نوفاك دجوكوفيتش لقب الأولمبياد الأول له في التاريخ وفي الفرصة الأخيرة له وكانت الفرحة عارمة مع أسرته والجماهير الحاضرة في المباراة بعد تحقيق اللقب الذي كان ينقصه في السنوات الأخيرة، وشارك نوفاك دجوكوفيتش 4 مرات في الأولمبياد وحقق اللقب للمرة الأولى له، وصعد من قبل للدور نصف النهائي مرتين.

نتيجة مباراة نوفاك دجوكوفيتش وكارلوس ألكاراز

ولعب نوفاك دجوكوفيتش المصنف الأول عالميا أمام كارلوس ألكاراز المصنف الثالث عالميا مباراة كبيرة وفاز بالخبرات بمجموعتين مقابل لا شيء، بنتيجة 6/7.

وكانت المباراة متكافئة بين نوفاك دجوكوفيتش وكارلوس ألكاراز طول المواجهة، ولكن الخبرات كانت حاضرة للاعب الصربي نوفاك دجوكوفيتش في الأشواط الحاسمة.

لا يتوفر وصف.
نوفاك دجوكوفيتش

ملخص نتيجة مباراة نوفاك دجوكوفيتش وكارلوس ألكاراز

ولم يكن هناك أي كسر للإرسال وتم الوصول لشوط كسر التعادل وفاز نوفاك دجوكوفيتش 3/7.

وفي الشوط الثاني كان الكاراز يريد التعادل ولكن عاد نوفاك دجوكوفيتش واستمر التعادل وفاز بشوط كسر الإرسال 2/7 ويحقق لقب الأولمبياد الأول له في التاريخ.

وزير الشباب والرياضة يؤازر اللاعبين البارالمبيين المؤهلين إلى باريس 2024

حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي مؤازرة اللاعبين البارالمبيين المصريين المؤهلين لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس، علي هامش تنفيذ الندوة التثقيفية عن التغذية السليمة، والجانب النفسي للرياضيين، والمنشطات ومخاطر تناول المنشطات والكود الخاص بالمنظمة الدولية لمكافحة المنشطات للاعبين والمدربين للبعثة البارالمبية، وأكد وزير الشباب والرياضة على أهمية دور الرياضة البارالمبية في إلهام الأجيال القادمة وتغيير النظرة إلى ذوي الإعاقة، كما وعد بتقديم كافة الإمكانيات المتاحة لضمان مشاركة مشرفة تليق بالبعثة المصرية في باريس، ومن جانبهم، عبر اللاعبون عن شكرهم وتقديرهم للدعم الذي يلقونه من وزارة الشباب والرياضة، وتعهدوا ببذل قصارى جهدهم لتحقيق نتائج مشرفة لمصر.

تابع موقع تحيا مصر علي