عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب مصر يواجه إسبانيا في ربع نهائي منافسات كرة اليد في أولمبياد باريس 2024

مصر وإسبانيا
مصر وإسبانيا

أسدل الستار على مواجهات دور المجموعات في منافسات كرة اليد في أولمبياد باريس 2024، وأنهى منتخب مصر دور المجموعات في المركز الثاني في المجموعة الثانية، ويلعب منتخب مصر أمام إسبانيا في الدور ربع النهائي في أولمبياد باريس 2024.

مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس

وحقق منتخب مصر الفوز اليوم على الارجنتين في ختام دور المجموعات في المجموعة الثانية بفارق 7 أهداف، وانتظر منتخب مصر حتى نهاية اليوم من أجل معرفة المنافس القادم في الدور ربع النهائي.

وقدم منتخب الدنمارك هدية مميزة لمنتخب مصر بعد الفوز اليوم على النرويج في ختام دور المجموعات وحصول منتخب مصر على المركز الثاني في دور المجموعات.

ونجح منتخب إسبانيا في تحقيق الفوز على كرواتيا في ختام دور المجموعات بعد مباراة قوية بين المنتخبين وكانت المواجهة من أجل الحصول على بطاقة العبور للدور ربع النهائي في الأولمبياد، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

مصر وإسبانيا

موعد مباراة مصر وإسبانيا في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

تقام مباراة مصر وإسبانيا في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 يوم الأربعاء المقبل 7 أغسطس في الدور ربع النهائي.

القناة الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

تبث مباراة مصر وإسبانيا في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 عبر بي إن سبورتس 3 إتش دي، وتنطلق المباراة في تمام السادسة والنصف مساء وتقام المباراة في مدينة ليل الفرنسية.

وكان منتخب مصر قد حصل على المركز الرابع في أولمبياد 2020 في طوكيو، وخسر منتخب مصر الميدالية البرونزية في طوكيو 2020.

مشوار منتخب مصر في دور المجموعات

وفاز منتخب مصر في دور المجموعات على النرويج والمجر والأرجنتين وخسر مباراة واحدة أمام الدنمارك والتعادل في مباراة أمام فرنسا بعد أداء تحكيمي هزيل ساهم في عودة فرنسا للمباراة، سجل منتخب مصر في دور المجموعات 148 هدفا واستقبل 140 ويعتبر محد علي حارس مرمى منتخب مصر من أفضل حراس البطولة، بجانب يحيى خالد من أفضل لاعبي البطولة حتى الان.

تابع موقع تحيا مصر علي