عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد علي: تصريحات نتنياهو تعكس قدر كبير جدا من القلق والتوتر

نتنياهو
نتنياهو

علق الإعلامي سيد علي على تصريحات رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو وتهديداته بأنه سوف يرد على أي ضربات سواء من إيران أو من غيرها. 

الإعلامي سيد علي: تصريحات نتنياهو تؤكد أنه قلق

وقال الإعلامي سيد علي، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج حضرة المواطن المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، أن نتنياهو قام بعقد مؤتمر صحفي من أجل الاستمرار في الكذب الخاص به وغروره وانه سوف يرد الضربة بضربتين، قائلا :"ان تصريحات نتنياهو تعكس قدر كبير جدا من القلق والتوتر الذي يحاول على عكسه بس الاطمئنان الناس الذي سبب لهم كل هذا القلق والتوتر".

الإعلامي سيد علي: إسرائيل تعيش قلق غير عادي

 واستدرك الإعلامي سيد علي، على ان المجتمع الاسرائيلي يعيش في تلك الساعات والدقائق حالا من القلق الغير عادي، بسبب تسبب هذا الذي يدعى نتنياهو، في تهجير “شعبه” وانتشار البطاله وغلق المحلات من اجل ان يكون لديه مجد شخصي.


وعلق الإعلامي سيد علي، على الدعاء نتنياهو بانه سوف يرد الضربه بالضربتين وان ايران تحيط بها حلقه ارهابيه من كل الاتجاهات ولكن يدهم طويله وسوف تطول الحوثيين في اليمن والعراق وبيروت وغير مكان يطلقون ضربات منه وان سيطرتهم على معبر رفح ومحور فلاديل في امر مهم لهم وان خطوطهم الحمراء معروفه سيردون.

الإعلامي سيد علي لنتياهو: أنت تعيشون في التيه طوال الزمن

واعتبر ان قولوا بانه يقفون امام محكمه العدل الدولية وانهم سيقولون لها أن أرض إسرائيل هي ميراث اجددهم من الاف السنين سفاله وقاحة، متسائلا “اين هم اجدادك المزعومين وانكم شعبان طوال عمركم تعيشون في التيه وان هذا الكلام ما يخدع الصهاينه من امثالك”.

وفي وقت سابق،  صرح نتنياهو، خلال مؤتمر صحفي ، أن  إسرائيل تنتظرها أيامًا صعبة وأمامها تحديات كثيرة، وسوف تجعل من يهاجمها في أي مكان يدفع ثمنًا باهظًا، وإن إسرائيل وجهت 3 ضربات ساحقة على 3 جبهات في الأيام الماضية، مردفا :"الحرب ستطول ولن أخضع لضغوط داخلية أو خارجية، و أن إسرائيل مستعدة لكل السيناريوهات.

تابع موقع تحيا مصر علي