عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

دخلوا ورا بعض.. لحظات وصول أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز لعزاء المنتجين الأربعة

تحيا مصر

وصل الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز مسجد الشرطة بالشيخ زايد لأداء واجب عزاء المنتجين الأربعة الذي بدأ منذ قليل حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي ضحايا حادث الضبعة.

لحظات وصول العوضي وياسمين عبدالعزيز لعزاء المنتجين الأربعة

لاحظ الجمهور دخول أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز خلف بعضهما بلحظات، في عزاء المنتجين الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي، حيث رصدتها كاميرا تحيا مصر، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد لأداء واجب العزاء.

وحرص أحمد العوضي على استقبال واجب العزاء من الحضور وكأنه فرد من عائلتهم وظهر عليه ملامح الحزن والكسرة لفراق هؤلاء المنتجين الأربعة حيث كانت علاقتهم وطيدة معه.

مساندة العوضي لياسمين عبد العزيز في جنازة المنتجين الثلاثة

وعلى صعيد متصل، أظهر أحمد العوضي رجولته ودعمها المستمر لـ ياسمين عبد العزيز والذي لاحظه الجمهور في جنازة المنتجين الثلاثة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل، حيث انهارت ياسمين عبد العزيز خلال الجنازة ولكن حرص أحمد العوضي على مساندتها ومحاولته أن تهدأ وظل بجانبها من بعد خروجها من سيارتها حتى الصوان ولم يتركها حما حماها من الازدحام.

عزاء المنتجين الأربعة ضحايا حادث الضبعة

عزاء المنتجين الأربعة ضحايا حادث الضبعة

ومن جانبه، بدأ منذ قليل عزاء المنتجين الأربعة واجب العزاء حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي ضحايا حادث الضبعة، وقد سيطر الحزن والكسرة على ملامح الحضور بسبب فقط نخبة من كبار المنتجين لشركة سينرجي.

وفاة المنتجين الأربعة ضحايا حادث الضبعة

تعرض المنتجين الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي لحادث سير على طريق الضبعة بشكل أليم أدى إلى تهشم سيارتهم أثناء عودتهم من الساحل، وتوفى الثلاث منتجين على الفور واستطاع تامر فتحي أن ينجو بحياته ولكن كان في حالة خطرة ونقل على المستشفى وتم احتجازه في العناية المركزة.

ولكن خلال ساعات تعرض تامر فتحي لتوقف قلبه 3 مرات بعد أن تدهورت حالته الصحية وانتهت بوفاته وسط صدمة وذهول لكل الحضور ولحق بأصدقائه، وقد خيم الحزن في الوسط الفني.

تابع موقع تحيا مصر علي