عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

واقف بياخد العزاء بنفسه.. أحمد العوضي أول الحضور في عزاء المنتجين الأربعة بمسجد الشرطة

أحمد العوضي في عزاء
أحمد العوضي في عزاء المنتجين الأربعة

بدأ منذ قليل عزاء المنتجين الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل وتامر فتحي وذلك في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وكان أول الحاضرين في هذا العزاء الفنان أحمد العوضي والذي تربطه علاقة صداقة قوية بالمنتج حسام شوقي.

أحمد العوضي يستقبل عزاء المنتجين الأربعة 

وظهر أحمد العوضي في عزاء المنتجين الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل وتامر فتحي وفقا لعدسات تصوير موقع تحيا مصر وهو يستقبل المعزيين هناك وكأنه فرد من عائلتهم وظهر عليه ملامح الحزن والكسرة لفراق هؤلاء المنتجين الأربعة.

أحمد العوضي في عزاء المنتجين الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل وتامر فتحي 

كما ظهر أحمد العوضي أيضا وهو يبكي في جنازة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل والتي أقيمت في مسقط رأسهم بقرية كفر القصار بمركز كفر الزيات في محافظة الغربية، لذا يبدوا عليه شدة ارتباطه بهم.

عزاء المنتجين الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل وتامر فتحي 

ويقام اليوم الأحد عزاء المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل وتامر فتحي وذلك في مسجد الشرطة بالشيخ زايد ومن المتوقع حضور عدد كبير من نجوم الفن الذين حزنوا لفراقهم.

أحمد العوضي في عزاء المنتجين الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل وتامر فتحي

وكان قد توفى المنتجين الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل وتامر فتحي إثر تعرضهم لحادث سير مروع على طريق الضبعة، أدى إلى وفاة أول ثلاثة على الفور أما الرابع فدخل إلى المستشفى ونقل إلى العناية المركزة وبعدها لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

نعي أحمد العوضي للمنتجين الاربعة 

وجاء نعي أحمد العوضي للمنتجين الاربعة على النحو الآتي في منشور  كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: مع السلامه يا اغلي واطيب وانضف اخوات وصحاب وأحباب.. ربنا يرحمكم ويسكنكم فسيح جناته ويصبرني ويصبر حبايبكم علي فراقكم .. هتوحشني يا حسام يا اغلي اخ وهتوحشني يا محمود انت وفتحي.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

كما حرص على نعيهم أيضا عدد كبير من نجوم الفن من بينهم ياسمين عبد العزيز وانجي علاء وهشام ماجد وشيكو ومحمد سامي وإلهام شاهين ومحمد رمضان وإيمان العاصي وداليا مصطفى وعدد آخر من النجوم، ووجهوا لهم كلمات مؤثرة بالحديث عن آخر لقاء جمعهم سويا وعن اسلوبهم خلال تعاونهم معا في عدد من الأعمال الفنية وغيرها من الذكريات المؤثرة التي حزن لها الوسط الفني والجمهور معا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي