عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر ينشر أسماء المصابين بالتسمم في قرية سياحية

سيارات الإسعاف
سيارات الإسعاف

حصل موقع تحيا مصر على أسماء المصابين بالتسمم في قرية سياحية بالزعفرانة، قبل أن يتم نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.

 

تفاصيل إصابة 11 شخص بتسمم في قرية سياحية بالزعفرانة

وقد أصيب بالتسمم في قرية سياحية بالزعفرانة11 شخص، على إثر تناولهم وجبات مجهولة المصدر، داخل إحدى القرى السياحية بمنطقة الزعفرانة، على ساحل البحر الأحمر، قبل أن يتم نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم بواسطة سيارات الإسعاف التي هرعت إلى القرية السياحية جراء تلقيها خبر إصابة 11 شخص بتسمم غذائي.

وكان مرفق الإسعاف قد تلقى إخطار بشعور بعض المصطافين بإعياء شديد، وعلى الفور تم توجيه 4 سيارات إسعاف إلى موقع القرية على حدود محافظة السويس - البحر الأحمر، ونقل 6 منهم إلى أحد المستشفيات القريبة لتلقي العلاج، وتبين  إصابة 11 شخص بتسمم في قرية سياحية بالزعفرانة.

أسماء مصابي التسمم في قرية سياحية بالزعفرانة

وأضاف أن المصابين الذين تطلبت حالتهم الملاحظة الطبية، هم محمد شعبان محمد متولي، وشداء شعبان محمد متولي، ورحمة شعبان محمد متولي، وكريمان شعبان محمد متولي، وروضة أحمد عادل، وأحمد صبري عبد الوهاب، وجميعهم حالتهم مستقرة.

السويس تحتفل باليوم العالمي للسكان

وفي وقت سابق احتفلت محافظة السويس باليوم العالمي للسكان بمركز السويس الإستكشافي، تحت رعاية اللواء أح/طارق حامد الشاذلى محافظ السويس ومتابعة الدكتورة عبلة الألفي نائب وزير الصحة والسكان لشئون السكان.. أقام المجلس القومي للسكان بفرع السويس إحتفالا بمركز السويس الاستكشافي بمناسبة اليوم العالمي للسكان الذى أقرته هيئة الأمم المتحدة بهدف تعزيز وزيادة الوعي بقضايا السكان وعلاقتهم بالبيئة والتنمية، حيث تضمنت الإحتفالية عرض فني لفرقة المواهب يحاكى مشكلة الزواج المبكر، ومجموعة من الأغاني الوطنية .


وتوالت الكلمات حول القضية السكانية لكل من مديري ( الأوقاف والمنطقة الأزهرية وممثل الكنيسة والصحة والتربية والتعليم والتضامن الإجتماعى والشباب والرياضة والمجلس القومي للمرأة ومحو الأمية وتعليم الكبار ووحدة السكان بمحافظة السويس والرائدات الريفيات والثقافة ) وقد عرض عن كل جهودهم في مواجهة القضية السكانية وتكثيف الأنشطة من قبل جميع الجهات المشاركة .
 

تابع موقع تحيا مصر علي