عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي عز الدين تؤدي مناسك العمرة عن المنتج الراحل حسام شوقي

مي عز الدين
مي عز الدين

حرصت الفنانة مي عز الدين على تأدية مناسك العمرة عن المنتج الراحل حسام شوقي وذلك بعد وفاته اثر حادث مؤلم على طريق الضبعة أدى إلى تهشم سيارتهم ووفاته بجانب 3 من أصدقاءه في نفس المهنة وهم المنتج تامر فتحي والمنتج فتحي اسماعيل والمنتج محمود كمال.

مي عز الدين تؤدي مناسك العمرة عن المنتج حسام شوقي 

وقالت مي عز الدين في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر، مرفقة فيديو لها من أمام الكعبة: اللهم لبيك عمرة عن حسام شوقي يارب الرحمة ليه وليهم كلهم يارب.

منشور مي عز الدين عن حسام شوقي 

ويعد حسام شوقي من أكثر المنتجين الذي لديهم ذكريات كبيرة مع نجوم الفن وصناعه، فكانت قد رثته السيناريت انجي علاء بكلمات مؤثرة، حيث كتبت في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: اخر مرة قابلت حسام لقيت فتحي قبلها ربنا يرحمه ويحسن إليه بيكلمني بيقولي على الميعاد.. استغربت لاني عارفة ان حسام وقتها كان مشغول ومسافر وكنا هنتقابل اما يرجع المهم حسام قالي انا جيتلك في النص المكتب مخصوص بسرعة ولازم اسافر على طول وكانت مقابلة كلها اخبار مش كويسة وكانت حالتي النفسية ملخبطة والشغل وقصصه.. حسام كان مبتسم وهادي زيادة.. زي ما يكون في دنيا تانية.. كان في حاجة غريبة فيه وفكلامه مافهمتهاش وقتها.. فهمتها دلوقتي.. فهمت كنت عايز تقول ايه يا حسام.

وفاة حسام شوقي 

ورحل حسام شوقي عن عالمنا في يوم الخميس المنقضي وذلك بعد تعرضه لحادث أليم على طريق الضبعة أدى إلى وفاته وثلاث منتجين آخرين بعد الحادث، وحزن لفراقهم الوسط الفني حزنا شديدا، وأقيمت جنازة كلا من حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل في مسقط رأسهم بقرية كفر القصار بمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، وحضره كلا من النجوم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وعمر الشناوي وإيمان العاصي ودينا فؤاد وأحمد عيد وفتحي عبد الوهاب ونجوم آخرين.

بينما أقيمت جنازة المنتج تامر فتحي في مسجد الشرطة بالشيخ زايد وحضره كلا من النجوم نور النبوي وكزبرة وايام عامر وسلوى عثمان وأحمد السقا ومي عمر ومحمد سامي ومحمد العمروسي وايهاب فهمي وأشرف زكي وآخرين.

عزاء حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل 

ومن المقرر إقامة جنازة كلا من حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل اليوم الأحد في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، ومن المتوقع حضور عدد كبير من نجوم الفن خلال الجنازة.

تابع موقع تحيا مصر علي