عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع 7 أشخاص وإصابة 20 بحادث تصادم بالصحراوى الشرقي

تحيا مصر

لقي مصرع 7 أشخاص وإصابة 20 آخرين فى حادث تصادم 3 سيارات بالصحراوى الشرقي، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

تفاصيل حادث تصادم 3 سيارات بالصحراوى الشرقي

لقى 7 أشخاص مصرعهم، وأصيب 20 آخرين إثر حادث تصادم سيارتى نقل وميكروباص، بالطريق الصحراوى الشرقي، وتم نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى، ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلى الطريق.

وقد هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان حادث تصادم 3 سيارات بالصحراوى الشرقي عندما تلقت البلاغ على الفور وقامت بنقل الجثامين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، فيما نقلت المصابين إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم، وقاممت بعمل الإسعافات الأولية لبعضهم إلى حين وصولهم إلى المستشفى من أجل إنقاذ حياتهم.

بداية حادث تصادم 3 سيارات بالصحراوى الشرقي

تعود بداية حادث تصادم 3 سيارات بالصحراوى الشرقي، عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الخدمات المعينة فى الطريق الصحراوى الشرقى، بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن  وتبين فى البداية تصادم تريلا وسيارة ربع نقل وأثناء رفع الحادث اصطدمت بهم سيارة ميكروباص، وأسفر الحادث عن وفاة 7 اشخاص، ونقلوا جميعهم الى المشرحة وأصيب 20 آخرين وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث.

تحقيقات النيابة حول حادث تصادم 3 سيارات بالصحراوى الشرقي

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول حادث تصادم 3 سيارات بالصحراوى الشرقي والذي أدى إلى مصرع 7 أشخاص وإصابة 20 آخرين، وأمرت بجمع التحريات للوقوف على الأسباب التي أدت إلى وقوع الحادث المأساوي، وأمرت بالتحفظ على الجثامين إلى حين استخراج تصاريح الدفن اللازمة قبا تسليمهم إلى ذويهم.

وفي وقت سابق، أدى حادث بطريق الواحات إلى مصرع وإصابة 7 أشخاص بينهم سياح من دولة أجنبية، حيث نتج عن حادث طريق الواحات مصرع وإصابة 7 أشخاص نتيجة تصادم سيارة نقل مع أخرى ملاكي، حيث لقي شخصان مصرعهما، وأصيب 5 آخرون بينهم 2 من دولة أجنبية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.

تابع موقع تحيا مصر علي