عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جدع وشهم.. سوسن بدر تنعي المنتج تامر فتحي

سوسن بدر تنعي المنتج
سوسن بدر تنعي المنتج تامر فتحي

حرصت الفنانة سوسن بدر على نعي المنتج تامر فتحي الذي توفي البوم بعد منتصف الليل بعد أن كان نجا من حادث سير على طريق الضبعة برفقة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل الذي توفوا أمس في نفس الحادث.

سوسن بدر تنعي المنتج تامر فتحي

ودعت الفنانة سوسن بدر المنتج تامر فتحي، من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث قالت: "البقاء لله وحده الله يرحمك يا تامر ويصبر أهلك ويكرم مثواك ويغفر لك ويرزقك الجنة جدع وشهم وعفيف الله يرحمه".

سوسن بدر تنعي المنتج تامر فتحي

محمد رجب ينعي منتجين شركة سينرجي

ومن جانبها، حرص الفنان محمد رجب على نعي منتجين شركة سينرجي، عبر حسابه الرسمي بموقع الإنستجرام، حيث قال: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم إنا لله وإنا إليه راجعون، أخواتي أجدع وأطيب وأحسن خلق الله هتوحشوني أوي عيشت معاكم في أحزانكم وأفراحكم وكنتوا ليا سند وضهر أنا موجوع أوي ربنا يصبر أهلكم ويصبرني على فراقكم، يا أيتها النفس المطمئنة أرجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي".

عزاء المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل

وفي نفس السياق أقام أهالي كفر الزيات بمحافظة الغربية  عزاء المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل، وشهد العزاء حضور عدد كبير من أهالي الكفر لأداء واجب العزاء وسط حزن ساد على ملامح الحضور.

ومن المقرر أن يقام عزاء المنتجين في القاهرة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة المغرب يوم الأحد المقبل الموافق 4 أغسطس.

صلاة الجنازة على المنتج تامر فتحي

والجدير بالذكر، أقيمت اليوم صلاة الجنازة على المنتج تامر فتحي بعد صلاة الجمعة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد وقد حضر عدد كبير من نجوم الوسط الفني وثم انتقلوا إلى مقابر العائلة في الفيوم.

وكان من أبرز الحضور سلوى عثمان، أحمد السعدني، محمد سلام، منال الصيفي، أشرف زكي، محسن منصور، محمد عبد الرحمن، محمد علي رزق، مراد مكرم، مصطفى خاطر، أحمد فهمي، أحمد صلاح حسني، أحمد السقا، نور النبوي، كزبرة، شيكو، عصام السقا، محمد سامي، مي عمر، أيتن عامر، إيهاب فهمي، محمد العمروسي غيرهم العديد.

تابع موقع تحيا مصر علي