عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري: اغتيال إسماعيل هنية لن يهز المقاومة

إسماعيل هنية
إسماعيل هنية

علق الإعلامي مصطفى بكري على اغتيال إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومى الإسلامية “حماس”، في إيران خلال مراسم تنصيب الرئيس الجديد، وعلى اغتيال القادة والصحفيين.

الإعلامي مصطفى بكري: اغتيال إسماعيل هنية عملية دنيئة

وقال الإعلامي مصطفى بكري، خلال حلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على شاشة"صدى البلد"، أن اغتيال إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي، لحركة حماس، خلال حضوره مراسم تنصيب الرئيس الإيراني في طهران، عملية دنيئة، مشيرا إلى أنه بعد اغتيال فؤاد شكر، الرجل الثاني في حزب الله، فوجئ العالم بعملية دنيئة ضد المناضل في حركة حماس.

الإعلامي مصطفى بكري: اغتيال إسماعيل هنية لن يهز المقاومة

وشدد على أن ‏استشهاد المناضل إسماعيل هنية لن يهزم عقيدة المقاومين، ولن ينل من صمودهم وتضحياتهم ، بل سيمثل علامة فارقة تدفع بهم إلى الأمام،  الشعب الفلسطيني يوصل ملحمة الصمود في وجه العدوان الإسرائيلي.

وتطرق إلى مقولة الشهيد إسماعيل هنية، “إن حركة حماس تقدم قادتها ومؤسسيها شهداء من أجل كرامة شعبنا”.

الإعلامي مصطفي بكري: كيف نسكت وأهلنا يموتون وأخرهم الغول

وقال الإعلامي مصطفي بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، أن مصر حذرت  من أن توسعة الحرب ستؤدي لتغيير الوضع في المنطقة، وهو ما ظهر في عمليات الاغتيال الأخيرة، متسائلا “ “كيف نصمت أمام الحرب التي تشن ضد أهلنا الغزل، وجرائم يندي لها الجبين”.

وقال الإعلامي مصطفي بكري، إنه كيف ننام وأهلنا يموتون، وكيف نسكت عن مقتل الصحفيين آخرهم إسماعيل الغول الذي اسشتهد هو يؤدي عمله، مشيرا إلى تعمد إسرائيل استهداف الصحفيين وأسرهم.

واشار الإعلامي مصطفي بكري، أن رجال المقاومة وكل من رفع السلاح دفاعا عن الوطن وعن الحاضر هم أشرف البشر، مؤكدا أن صمود الشعب الفلسطيني ملحمة أمام العالم كله. 

الجدير بالذكر، أن إسرائيل قامت باغتيال إسماعيل هنية مساء أمس الأول أثناء تواجده في طهران، ليستيقظ العالم العربي على الخبرالذي أفطر القلوب خصوصا أنه جاء بعد عملية اغتيال فؤاد شكر الرجل الثاني في حزب الله، كما أن الاحتلال تجاوز كل الخطوط الحمراء من خلال باستهداف الصحفيين والمدنيين أثناء عملهم.

تابع موقع تحيا مصر علي