عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أولمبياد باريس 2024|المنتخب الأوليمبي يؤدى مرانا وحيداً في مارسيليا استعدادا لمواجهة باراجواي

تدريب منتخب مصر الأولمبي
تدريب منتخب مصر الأولمبي

أدى المنتخب الأولمبي لكرة القدم ، تدريبا وحيدا استعدادا لمواجهة باراجواي غدا الجمعة في أولمبياد باريس 2024 في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ، بمدينة مارسيليا ضمن منافسات دور الثمانية بدورة الألعاب الأولمبية الجارية فى فرنسا، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل.

تفاصيل مران المنتخب الأولمبي

ركز ميكالى المدير الفني خلال التدريبات على بعض الجوانب الخططية خاصة وأن منافس الغد شرس وعنيد، اتسم مران المنتخب بالجدية والروح والحماس والرغبة فى مواصلة المسيرة نحو الحلم الأوليمبي وشارك فى المران كل اللاعبين .

قد تكون صورة ‏‏‏‏١١‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
محاضرة ميكالي للاعبي المنتخب الأولمبي

وكانت بعثة المنتخب الأوليمبي قد وصلت أمس الأربعاء قادمة من مدينة بوردو عقب فوز المنتخب على اسبانيا بهدفين مقابل هدف وسط معنويات عالية.

منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

وحقق منتخب مصر الأولمبي الفوز في أولمبياد باريس 2024 في مبارتين والتعادل في أول مواجهة أمام الدومينكان في الجولة الأولى بالتعادل السلبي بدون أهداف، وصعد منتخب إسبانيا مع منتخب مصر في المركز الثاني بعد الخسارة اليوم وتوقف رصيد إسبانيا برصيد 6 نقاط.

مشوار منتخب مصر في دور المجموعات

لعب منتخب مصر 3 مباريات وسجل 3 أهداف واستقبل هدف وحيد في مباراة إسبانيا، وتعادل منتخب مصر في المباراة الأولى أمام جمهورية الدومينيكان بالتعادل السلبي، بينما فاز منتخب مصر في المباراة الثانية على أوزبكستان بهدف مقابل لا شيء، وفي المباراة الثالثة فاز منتخب مصر على إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحد.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
لاعبي المنتخب الأولمبي من مران اليوم

ترتيب منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

يتواجد منتخب مصر الأولمبي في المركز الأول بالمجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بنما يتواجد منتخب إسبانيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط ويصعد كوصيف للمجموعة.

ويتواجد منتخب جمهورية الدومينكان في المركز الثالث برصيد نقطتين، ومنتخب أوزبكستان في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، وغادر الثنائي البطولة من دور المجموعات.

تابع موقع تحيا مصر علي