عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أولمبياد باريس 2024.. منتخب باراجواي يطالب بتأجيل المباراة أمام المنتخب الأولمبي بسبب أزمة في وصوله إلى مدينة مارسيليا

منتخب باراجواي الأولمبي
منتخب باراجواي الأولمبي

طالب الاتحاد الباراجوياني لكرة القدم، تأجيل مباراته أمام منتخب مصر الأولمبي، ضمن مباريات الدور ربع النهائي من منافسات أولمبياد باريس 2024، بعد تأخر بعثة منتخب باراجواي في التتوجه إلى مدينة مارسيليا، والتي ستقام فيها المباراة، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تأخر وصول بعثة منتخب باراجواي الأولمبي إلى مارسيليا

يواجه منتخب باراجواي أزمة حقيقية قبل مواجهة مصر، متمثلة في عدم وصوله إلى مارسيليا حتى الآن، حيث كان من المفترض أن تستقل البعثة القطار من العاصمة الفرنسية باريس صباح أمس الأربعاء، لكنهم فُوجئوا بتعطل حركة القطارات.

واستمرت بعثة منتخب باراجواي في غرفة خصصتها اللجنة المنظمة للمنافسات، فيما نظمت اللجنة الباراجوايانية الأولمبية طائرة خاصة لنقل المنتخب مساء أمس الأربعاء، لكنهم تعذروا عن السفر أيضًا.

أولمبياد باريس 2024.. باراجواي تهزم مالي وتواجه مصر في ربع النهائي
منتخب باراجواي الأولمبي

الاتحاد الباراجوياني يطالب بتأجيل المباراة أمام المنتخب الأولمبي

وحسب وسائل إعلام باراجوايانية، فإن البعثة ظلت في غرفة دون توفر طعام كاف، كما لم يستطع المنتخب القيام بعملية الاستشفاء، كذلك أيضًا إجراء أي حصص تدريبية إلى الآن، وطالب الاتحاد الباراجواياني تأجيل المباراة المنتظرة أمام مصر، بسبب الأعمال التنظيمية التي عطلتهم عن السفر إلى مارسيليا.

منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

وحقق منتخب مصر الأولمبي الفوز في أولمبياد باريس 2024 في مبارتين والتعادل في أول مواجهة أمام الدومينكان في الجولة الأولى بالتعادل السلبي بدون أهداف، وصعد منتخب إسبانيا مع منتخب مصر في المركز الثاني بعد الخسارة اليوم وتوقف رصيد إسبانيا برصيد 6 نقاط.

ترتيب منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

يتواجد منتخب مصر الأولمبي في المركز الأول بالمجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بنما يتواجد منتخب إسبانيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط ويصعد كوصيف للمجموعة.

ويتواجد منتخب جمهورية الدومينكان في المركز الثالث برصيد نقطتين، ومنتخب أوزبكستان في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، وغادر الثنائي البطولة من دور المجموعات.

كونوا على موعد".. القنوات المجانية الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي أمام  باراجواي
المنتخب الأولمبي المصري

مشوار منتخب مصر في دور المجموعات

لعب منتخب مصر 3 مباريات وسجل 3 أهداف واستقبل هدف وحيد في مباراة إسبانيا، وتعادل منتخب مصر في المباراة الأولى أمام جمهورية الدومينيكان بالتعادل السلبي، بينما فاز منتخب مصر في المباراة الثانية على أوزبكستان بهدف مقابل لا شيء، وفي المباراة الثالثة فاز منتخب مصر على إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحد.

تابع موقع تحيا مصر علي