عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

احمد سيد زيزو: منتخب مصر الأولمبي يستطيع الفوز بذهبية أولمبياد باريس 2024 ولكن بشرط!

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

قال أحمد سيد زيزو لاعب منتخب مصر الأولمبي، أن الفوز على إسبانيا في ختام مباريات دور المجموعات في أولمبياد باريس مهم للغاية وأن الجيل الحالي للمنتخب الأولمبي يمكنه تحقيق ميدالية أولمبية في البطولة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد سيد زيزو.

تصريحات أحمد سيد زيزو

وأضاف أحمد سيد زيزو في تصريحات بعد مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024، سنفعل كل ما في وسعنا من أجل الفوز بميدالية أولمبية في أولمبياد باريس 2024، والجماهير المصرية تستحق الفرحة والسعاد ونشكرهم على الدعم الكبير في الفترة الماضية.

وأكمل أحمد سيد زيزو، كان هناك تشكيك في عدم صعود منتخب مصر للدور القادم في البطولة ولكن قدمنا مستويات رائعة وهزمنا إسبانيا وأوزبكستان وتعادلنا مع الدومينكان ونستحق التواجد في صدارة المجموعة.

وزاد أحمد سيد زيزو، في أول اجتماع بعد انضمامي أنا ومحمد النني كان الحديث بأننا سنفعل معكم شيء مميز لأنكم رجال وتستحقوا الوصول لأبعد مدى في أولمبياد باريس 2024.

مباراة مصر وإسبانيا
زيزو وإبراهيم عادل

أحمد سيد زيزو لاعب منتخب مصر

وأشار أحمد سيد زيزو، الأجيال السابقة تأهلت للأدوار الإقصائية ولكنها لم تستكمل المشوار ونريد أن نصل لأبعد مدى بعد الفوز على إسبانيا في مباراة هامة وقوية، ولابد أن نصدق أنفسنا بأننا نستطيع الفوز والمنافسة على ميدالية أولمبية.

واختتم أحمد سيد زيزو تصريحاته، لابد أن نقدم 200% من مستوانا في الفترة المقبلة وفي حال الفوز على باراجواي سننافس على ميدالية أولمبية ومن الممكن أن ننافس على ميدالية أكبر من البرونزية وننافس على الذهبية.

موعد مباراة مصر وباراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

تقام مباراة مصر وباراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 يوم الجمعة في تمام الثامنة مساء ويستضيف ملعب فيلودروم مواجهة مصر وباراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024.

القناة الناقلة لمباراة مصر وباراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

تبث مباراة مصر وباراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 عبر بي إن سبورتس إتش دي.

موعد مباراة اليابان وإسبانيا في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

تقام مباراة اليابان وإسبانيا في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 يوم الجمعة في تمام السادسة مساء ويستضيف ملعب جروباما ستاديوم مواجهة اليابان وإسبانيا في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي