عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتائج منافسات البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024| منتخب مصر ينتصر على إسبانيا وإيطاليا تقسو على السلاح وكرة الطائرة وسقوط عبد الرحمن عرابي في الملاكمة

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

يستمر البحث عن نتائج منافسات البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024، وكانت هناك العديد من المنافسات اليوم الثلاثاء في مختلف المنافسات للبعثة المصرية، وفاز منتخب مصر الأولمبي على إسبانيا في ختام مباريات المجموعة الثالثة والتأهل في الصدارة للدور ربع النهائي، وخسر منتخب كرة الطائرة أمام إيطاليا بجانب خسارة منتخب السلاح سيدات أمام الطليان، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج منافسات البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024.

كرة الطائرة

خسارة منتخب مصر للكرة الطائرة أمام إيطاليا في دور المجموعات 0/3 وودع منتخب مصر المنافسات قبل مواجهة أخيرة في نهاية مباريات دور المجموعات، ويلعب منتخب مصر أمام البرازيل يوم الجمعة القادم.

الرماية

ودعت ماجي عشماوي منافسات الرماية واحتلت المركز الـ 27 وودعت منافسات التراب وتودع البطولة.

الجودو

ودع عبد الرحمن عبد الغني منافسات الجودو من دور الـ 64 ويغادر مبكراً أولمبياد باريس 2024 وخسر أمام الفرنسي عمر ديالو 0/1.

التجديف

خرج عبد الخالق البنا من منافسات الدور ربع النهائي في منافسات التجديف في أولمبياد باريس 2024 وفقد فرصة المنافسة على ميدالية أولمبية، ولكنه تأهل إلى نصف نهائي فاينال c،d وينافس على المراكز من 13 إلى 24.

الكرة الشاطئية سيدات

خسر منتخب مصر للكرة الشاطئية سيدات أمام إيطاليا 0/2، وكانت نتيجة الشوط الأول 21/16 والشوط الثاني 21/10.

سيف المبارزة

خسر منتخب مصر في سيف المبارزة سيدات أمام إيطاليا المصنف الأول عالميا بنتيجة 39/26 في الدور ربع النهائي.

الملاكمة

خسر عبد الرحمن عرابي أمام الأذربيجاني مراد الله ورداييف بنتيجة 0/5 في وزن تحت 80 كجم ويغادر الدورة الأولمبية.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
منتخب مصر

كرة القدم

فاز منتخب مصر الأولمبي على إسبانيا في ختام مباريات دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024 بثنائية إبراهيم عادل، ويتصدر منتخب مصر المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط ومنتخب إسبانيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويلعب منتخب مصر في الدور القادم أمام باراجواي يوم الجمعة.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وباراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

تقام مباراة منتخب مصر الأولمبي وباراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 يوم الجمعة القادمة في تمام الثامنة مساء، ويستضيف ملعب فيلودروم مواجهة منتخب مصر الأولمبي وباراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي