عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربع نهائي منافسات كرة القدم|المغرب في مواجهة أمريكا.. ونهائي كأس العالم 2022 في ثوب أولمبياد باريس 2024

من مواجهة المغرب
من مواجهة المغرب والأرجنتين أولمبياد باريس 2024

أسفرت نتائج مباريات اليوم من منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، عن تحديد أول المواجهات في الدور ربع النهائي، فيما يخص فرق المجموعتين الأولى والثانية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

المغرب تواجه الولايات المتحدة الأمريكية

وتم تحديد المباراة الأولى من مواجهات دور الربع نهائي، من منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، بين المنتخب العربي المغربي الأولمبي ضد منتخب الولايات المتحدة الأمريكية الأولمبي، بعد أن جاء منتخب المغرب في المركز الأول في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، أما المنتخب الأمريكي حل ثانيا في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط أيضا.

فيديو - أولمبياد باريس: فوضى تنتهي بانتصار المغرب على الأرجنتين وبداية  واعدة للعراق
منتخب المغرب الأولمبي

نهائي كأس العالم في أولمبياد باريس 2024

وفي تكرار لنهائي كأس العالم قطر 2022، ولكن في ثوب الأولمبياد، يلتقي منتخب فرنسا الأولمبي صاحب الأرض أمام المنتخب الأرجنتيني الأولمبي، والذي احتل المركز الثاني ي ترتيب المجموعة الثانية خلف منتخب المغرب بفارق المواجهات المباشرة، فيما كان المنتخب الفرنسي صاحب صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط.

العراق تخسر أمام الأرجنتين بثلاثية في أولمبياد باريس - بوابة الشروق - نسخة  الموبايل
منتخب الارجنتين الأولمبي

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة في أولمبياد باريس 2024

يلعب منتخب مصر الأولمبي المباراة القادمة في أولمبياد باريس في الدور ربع النهائي أمام وصيف المجموعة الرابعة يوم الجمعة، وتنطلق مباراة مصر القادمة في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 في تمام الثامنة مساء، ويستضيف ملعب فيلودروم مواجهة منتخب مصر القادمة في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 أمام وصيف المجموعة الرابعة.

ترتيب منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

يتواجد منتخب مصر الأولمبي في المركز الأول بالمجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بنما يتواجد منتخب إسبانيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط ويصعد كوصيف للمجموعة.

ويتواجد منتخب جمهورية الدومينكان في المركز الثالث برصيد نقطتين، ومنتخب أوزبكستان في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، وغادر الثنائي البطولة من دور المجموعات.

Image
احتفال المنتخب الأولمبي بالتأهل

منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

وحقق منتخب مصر الأولمبي الفوز في أولمبياد باريس 2024 في مبارتين والتعادل في أول مواجهة أمام الدومينكان في الجولة الأولى بالتعادل السلبي بدون أهداف، وصعد منتخب إسبانيا مع منتخب مصر في المركز الثاني بعد الخسارة اليوم وتوقف رصيد إسبانيا برصيد 6 نقاط.

 

تابع موقع تحيا مصر علي