عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أولمبياد باريس 2024| منتخب المغرب يفوز على العراق بثلاثية ويتصدر المجموعة الثانية والأرجنتين تهزم أوكرانيا بثنائية

منتخب المغرب
منتخب المغرب

أسدل الستار على مواجهات المجموعة الثانية في أولمبياد باريس 2024، وحقق منتخب المغرب صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن الأرجنتين، وفاز منتخب المغرب على العراق بثلاثية نظيفة، بينما فاز منتخب الأرجنتين على أوكرانيا بهدفين مقابل لا شيء، ويتأهل المغرب والأرجنتين للدور المقبل في البطولة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

نتيجة مباراة المغرب والعراق في أولمبياد باريس 2024

بدأت مباراة المغرب والعراق في أولمبياد باريس 2024 بضغط قوي من جانب منتخب المغرب من أجل تحقيق الفوز بأكبر عدد من الأهداف لخطف صدارة المجموعة الثانية أمام الأرجنتين، وسجل منتخب المغرب الثلاثية في مرمى العراق في الشوط الأول.

سجل أمير ريتشارلسون الهدف الأول للمغرب ثم ضاعف صفيان رحيمي النتيجة في منتصف الشوط واختتم عبد الصمد الزلزولي ثلاثية المغرب في الشوط الأول، وانتهت مباراة المغرب والعراق في أولمبياد باريس 2024 بفوز المغرب بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، والتواجد في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط.

Image
منتخب المغرب

نتيجة مباراة الأرجنتين وأوكرانيا في أولمبياد باريس 2024

بدأت مباراة الأرجنتين وأوكرانيا في أولمبياد باريس 2024 بتوازن شديد من جانب المنتخبين من أجل الحفاظ على النتيجة وعدم الخسارة في المباراة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأرجنتين وأوكرانيا في أولمبياد باريس 2024 سلبيا كما بدأت المواجهة، ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأرجنتين وأوكرانيا في أولمبياد باريس 2024 سجل نازارينو بازان الهدف الأول للتانجو، وفي نهاية المباراة ومع محاولات أوكرانيا لتسجلي هدف التعادل حتى الدقيقة 90 سجل كلاوديو إتشفيري الهدف الثاني ونهاية المواجهة.

وانتهت مباراة الأرجنتين وأوكرانيا في أولمبياد باريس 2024 بفوز الأرجنتين بهدفين مقابل لا شيء والتواجد في المركز الثاني خلف المغرب.

Image
منتخب الأرجنتين ومدرب التانجو خافيير ماسيكرانو

أولمبياد باريس 2024

ويلعب الأرجنتين في الدور ربع النهائي أمام متصدر المجموعة الأول وحتى الان سيكون منتخب فرنسا، بينما يلعب منتخب المغرب أمام وصيف المجموعة الأولى وحتى الان هو منتخب أمريكا.

وكان منتخب مصر قد فاز اليوم على إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحد بجانب تعادل الدومينيكان أمام أوزبكستان بهدف لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي