عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترتيب مجموعة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 بعد الفوز على إسبانيا

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

يستمر البحث عن ترتيب مجموعة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 بعد الفوز على إسبانيا، وصعد منتخب مصر الأولمبي لربع نهائي أولمبياد باريس 2024 بعد الفوز على إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة كبيرة وتاريخية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

وحقق منتخب مصر الأولمبي الفوز في أولمبياد باريس 2024 في مبارتين والتعادل في أول مواجهة أمام الدومينكان في الجولة الأولى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وصعد منتخب إسبانيا مع منتخب مصر في المركز الثاني بعد الخسارة اليوم وتوقف رصيد إسبانيا برصيد 6 نقاط.

ترتيب منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

يتواجد منتخب مصر الأولمبي في المركز الأول بالمجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بنما يتواجد منتخب إسبانيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط ويصعد كوصيف للمجموعة.

ويتواجد منتخب جمهورية الدومينكان في المركز الثالث برصيد نقطتين، ومنتخب أوزبكستان في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، وغادر الثنائي البطولة من دور المجموعات.

Image
منتخب مصر

مشوار منتخب مصر في دور المجموعات

لعب منتخب مصر 3 مباريات وسجل 3 أهداف واستقبل هدف وحيد في مباراة إسبانيا، وتعادل منتخب مصر في المباراة الأولى أمام جمهورية الدومينيكان بالتعادل السلبي، بينما فاز منتخب مصر في المباراة الثانية على أوزبكستان بهدف مقابل لا شيء، وفي المباراة الثالثة فاز منتخب مصر على إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحد.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة في أولمبياد باريس 2024

يلعب منتخب مصر الأولمبي المباراة القادمة في أولمبياد باريس في الدور ربع النهائي أمام وصيف المجموعة الرابعة يوم الجمعة، وتنطلق مباراة مصر القادمة في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 في تمام الثامنة مساء، ويستضيف ملعب فيلودروم مواجهة منتخب مصر القادمة في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 أمام وصيف المجموعة الرابعة.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة في أولمبياد باريس 2024

تبث مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة في أولمبياد باريس 2024 يوم الجمعة القادمة أمام وصيف المجموعة الرابعة عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق علي محمد علي.

تابع موقع تحيا مصر علي