عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

75 دقيقة من المباراة.. المنتخب الأولمبي يعزز تقدمه بالهدف الثاني على إسبانيا في أولمبياد باريس 2024

كرة كوكا الضائعة
كرة كوكا الضائعة فرصة الهدف الثالث

يستمر البحث عن نتيجة واهداف مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام إسبانيا الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، في اللقاء الذي يقام بين المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الثالثة لحساب دور المجموعات، في دورة الألعاب الأولمبية، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل النصف الأول من الشوط الثاني.

تغيير أول لصالح المنتخب الأولمبي

بدأ المنتخب الأولمبي الشوط الثاني، بإجراء التغيير الأول، بعد إشراك العائد محمود صابر بدلا من محمد شحاتة، من أجل تنشيط وسط الملعب خلال المباراة، وكذلك عودة محمود صابر إلى المشاركة، وبعد انتهاء إيقافه خلال أول مباراتين في أولمبياد باريس 2024.

سيطرة إسبانية ولكن دون خطورة

عاد المنتخب الإسباني للسيطرة مرة أخرى على مجريات المباراة، مع بداية الشوط الثاني، ولكن دون أي تشكيل أي خطورة على مرمى المنتخب الأولمبي، وسط أداء متوازن من جانب منتخب مصر.

حمزة علاء يحافظ على التقدم لصالح المنتخب الأولمبي

وواصل حارس المنتخب الأولمبي حمزة علاء تألقه خلال مباريات البطولة، واستطاع التصدي إلى كرة خطيرة للمنتخب الإسباني في الدقيقة 57 من زمن المباراة، قبل أن يخرج عمر فايد الكرة من على خط المرمى.

تألق حمزة علاء

خطأ من دفاعات إسبانيا وإبراهيم عادل يؤمن الصدارة بالهدف الثاني

واستغل المتألق إبراهيم عادل، خطأ من المدافع الإسباني باتشيكو، بعد أن أخطأ في إعادة الكرة إلى حارسه، ليقطعها إبراهيم عادل وينفرد بالمرمى، ويضع الكرة في الشباك، في الدقيقة 62 من زمن المباراة، ليقترب المنتخب الأولمبي أكثر من صدارة المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس.

عمر فايد يغادر المباراة بداعي الإصابة

وتعرض المدافع عمر فايد، إلى إصابة قوية في الدقيقة 68 من زمن المباراة، ويخرج على إثرها من المباراة، ويشترك بدلا منه محمد طارق، في ظل استمرار تقدم المنتخب الأولمبي بهدفين مقابل لا شيء.

خروج عمر فايد للإصابة

حارس إسبانيا ينقذ الهدف الثالث للمنتخب الأولمبي

وكاد إبراهيم عادل، أن يسجل الهدف الثالث له في المبارة، ويؤكد على الصدارة، بعد تصويبة قوية ترتيد من دفاعات إسبانيا، إلى قدم أحمد نبيل كوكا، الذي يضعها في المرمى، ولكن الحارس الإسباني ينقذها قبل أن تهتز شباكه مرة ثالثة.

تابع موقع تحيا مصر علي