عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتصف الشوط الأول.. استحواذ إسباني والمنتخب الأولمبي الأخطر على المرمى

مباراة منتخب مصر
مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام إسبانيا أولمبياد باريس 2024

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام إسبانيا الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، في اللقاء الذي يقام بين المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الثالثة لحساب دور المجموعات، في دورة الألعاب الأولمبية، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل منتصف الشوط الأول.

لقاء متوازن بين المنتخبين في البداية

بدأت المباراة بحالة من الهدوء في أداء المنتخبين، ولكن مع مرور الدقائق، استحوذ لاعبو منتخب إسبانيا بشكل كبير على أحداث المباراة، في ظل اعتماد المنتخب المصري الأولمبي على الهجمات المرتدة، والتي كاد أن يسجل من خلالها إبراهيم عادل الهدف الأول في الدقيقة 14 من زمن المباراة، ولكن دفاعات تصطدم تسديدته بدفاعات المنتخب الإسباني.

من مباراة المنتخب الأولمبي أمام إسبانيا

القائم الأيمن يمنع الهدف الأول لمنتخب إسبانيا ومصر ترد عن طريق كوكا

وكاد المنتخب الإسباني أن يتقدم بالهدف الأول، بعد تصويبة قوية، من المهاجم دييجو لوبيز، بعد ارتباك دفاعات المنتخب الأولمبي، ولكن تصطدم الكرة بالقائم الأيمن، وتضييع فرصة التقدم للمنتخب الإسباني في الدقيقة 17 من زمن المباراة، ولكن جاء الرد سريعا، بعد تصويبة قوية من أحمد نبيل كوكا، ولكن الحارس الإسباني يتصدى لها في الدقيقة 20 من اللقاء.

تصدي الحارس الغسباني لتصويبة كوكا

تشكيل منتخب مصر الأولمبي ضد إسبانيا في أولمبياد باريس 2024

وجاء تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام المنتخب الإسباني، ضمن ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، في دورة الألعاب الأولمبية، كالتالي: 

حراسة المرمى: حمزة علاء.

خط الدفاع: احمد عيد، عمر فايد، حسام عبد المجيد، كريم الدبيس.

خط الوسط: محمد النني، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، أسامة فيصل، إبراهيم عادل.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

تبث مباراة منتخب مصر الأولمبي وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024، ضمن ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة عبر بي إن سبورتس 1 اتش دي، بتعليق علي محمد علي.

جدول ترتيب المجموعة قبل مباراة منتخب مصر الأولمبي وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

يتواجد منتخب إسبانيا في المركز الأول برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد منتخب مصر في المركز الثاني برصيد 4 نقاط والدومينيكان في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة وفي المركز الأخير أوزبكستان بلا نقاط، وودع الأخير منافسات البطولة من دور المجموعات.

تابع موقع تحيا مصر علي