عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

منتخب مصر
منتخب مصر

يستمر البحث عن موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، ويبحث منتخب مصر عن الفوز أو التعادل في مباراة اليوم لضمان التأهل للدور المقبل في أولمبياد باريس 2024، وضمن منتخب إسبانيا التأهل للدور المقبل في البطولة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة منتخب مصر الأولمبي وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

تقام مباراة منتخب مصر الأولمبي وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024 اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة في دور المجموعات في تمام الرابعة عصراً ويستضيف ملعب نوفو ستاد دي بوردو مواجهة اليوم بين منتخب مصر الأولمبي وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

تبث مباراة منتخب مصر الأولمبي وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024 اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق علي محمد علي.

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر

جدول ترتيب المجموعة قبل مباراة منتخب مصر الأولمبي وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

يتواجد منتخب إسبانيا في المركز الأول برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد منتخب مصر في المركز الثاني برصيد 4 نقاط والدومينيكان في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة وفي المركز الأخير أوزبكستان بلا نقاط، وودع الأخير منافسات البطولة من دور المجموعات.

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد إسبانيا في أولمبياد باريس 2024

حراسة حمزة علاء 

خط الدفاع: عمر فايد - أحمد عيد - حسام عبد المجيد - كريم الدبيس 

خط الوسط: محمد شحاتة -* محمد النني - أحمد نبيل كوكا -

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو - أسامة فيصل - إبراهيم عادل 

تصريحات ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي

وقال ميكالي: “روح المصريين القتالية هي التي لعبت دورا محوريا في الفوز علي منتخب قوي وبحجم أوزبكستان ، هو جيل يمثل مشروع لدولة أوزبكستان كرويا ويتم تجهيزهم منذ أربع سنوات ويمتلكون كوكبة من المحترفين في كبرى الدوريات أبنائنا لاعبي المنتخب المصري كانوا عند حسن الظن بهم وقدموا أداء عاليا و أبلوا بلاء حسنا وحصدوا نقاط كانت مهمة وضرورية بحثا عن المرور نحو الدور القادم”.

تابع موقع تحيا مصر علي