عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حصد لاعبي بعثة مصر بأولمبياد باريس 11 ميدالية.. رئيس اللجنة الأولمبية يكشف عن توقعاته للبعثة

الأولمبية المصرية
الأولمبية المصرية

كشف ياسر إدريس، رئيس اللجنة   الأولمبية المصرية  ، عن توقعاته في أولمبياد باريس 2024، قائلا :" من المتوقع أن نحصد من 7 إلى 11 ميدالية في بطولة أولمبياد باريس "2024.

أولمبياد باريس 2024

وأضاف رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، في مداخلة هاتفية  نقلها موقع   تحيا مصر  ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، مع الإعلامي أحمد موسى :" لدينا هدفا بتحقيق ميداليات كثيرة في هذه البطولة، ونشكر جميع اللاعبين المشاركين بالأولمبياد، على الدعم المعنوي الذي نراه لبعضهم البعض في البطولة".

ووجه رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، الشكر والتقدير إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على مساهمته في حل جميع المشكلات التي واجهت البعثة خلال الفترة الماضية، قائلا :" كانت هناك مشكلات تتعلق بالطعام والشراب ولكن تم حلها بجهود وزير الرياضة".

حل جميع المشكلات التي واجهت البعثة خلال الفترة الماضية

وتابع رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، :"فريق كرة اليد وكرة القدم قادران على الوصول إلى الدور المقبل وتحقيق ميداليات ذهبية وبرونزية".

وواصل:" نمتلك لاعبين صغار مشاركين في بطولة أولمبياد باريس 2024، فنحن أصغر معدل أعمار في هذه البطولة، ونسعى لحصد العديد من الميداليات في الألعاب المتبقية".

قال أحمد عادل لاعب منتخب مصر لكرة اليد، أن   منتخب مصر   يحترم الجميع في أولمبياد باريس 2024 وزلكن هدف الفراعنة هو تحقيق ميدالية أولمبية في الأولمبياد، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

 لاعبين صغار مشاركين في بطولة أولمبياد باريس 2024

وأضاف أحمد عادل في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر بعد مباراة مصر والدنمارك، كانت هناك أخطاء في الشوط الأول أمام الدنمارك ولكن عدنا في الشوط الثاني وكان مستوى منتخب مصر الحقيقي في المباراة.وأكمل أحمد عادل، بالتأكيد لا نريد الخسارة ولكن من المهم أن تأتي هذه الخسارة في دو المجموعات وليس في الأدوار الإقصائية، وسنستعد لمباراة فرنسا المقبلة ثم النرويج والحصول على مركز متقدم في المجموعة والاستعداد للأدوار الإقصائية في أولمبياد باريس 2024.

واختتم أحمد عادل تصريحاته، مستوى منتخب مصر في الشوط الثاني كان الأفضل أمام الدنمارك والعودة أمام بطل العالم من فارق 9 أهداف لـ 3 أهداف هو أمر مهم للغاية وسنعمل على ما قدمناه في نهاية المباراة للمباريات المقبلة في الأولمبياد وتقليل الأخطاء.

 

تابع موقع تحيا مصر علي