عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أولمبياد باريس 2024| علي عصام لاعب الملاكمة يدافع عن يمنى عياد بعد استبعادها ويتم اتحاد الملاكمة بالتقصير بعد استخدام "ميزان فراخ"

يمنى عياد
يمنى عياد

قال الملاكم المصري علي عصام، زميل لاعبة الملاكمة يمنى عياد، بأن هناك أمور وأسرار حدثت تسببت في استبعاد يمنى عياد من أولمبياد باريس 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات علي عصام.

تصريحات علي عصام

وأضاف علي عصام في تصريحات عبر فيديو بث مباشر رداً على تصريحات لرئيس الاتحاد المصري للملاكمة، يمنى عياد مظلومة وليس لها أي علاقة بما حدث لها في أولمبياد باريس 2024.

وأكمل علي عصام، الاتحاد المصري للملاكمة هو المسئول عن أزمة يمنى عياد وليس اللاعبة نهائيا، وفي آخر 3 أيام قبل المنافسات تم منع المياه عن اللاعبة وهو ما أثر عليها وكانت هتموت، ولكن المدرب كان له تصميم بمنع المياه.

يمنى عياد
يمنى عياد

علي عصام لاعب الملاكمة

وأشار علي عصام، الاتحاد المصري للملاكمة قام باتهام اللاعبة بأنها المتسببة فيما حدث لها، والمشكلة في الميزان لأنه بيزود كيلو، لأنه ميزان فراخ.

واستكمل علي عصام، اتحاد الملاكمة تهرب من أزمة يمنى عياد وبيقولوا أن ما حدث لها تغييرات فسيولوجية وهي المسئولة، والفرق بين ميزان الفندق وميزان البطولة نصف ساعة فقط.

واختتم علي عصام تصريحاته، يمنى عياد لا تعاني من أي أزمة أو مشكلة، والاتحاد هددها بعدم الحديث وعدم الكلام ولم تتحدث بسبب التهديدات، وأعرف بأن حديثي سيؤثر على مستقبلي.

تابع موقع تحيا مصر علي