عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أولمبياد باريس 2024.. إبراهيم عادل يتقدم للمنتخب الأولمبي بهدف نظيف على حساب إسبانيا| فيديو

من مباراة المنتخب
من مباراة المنتخب الأولمبي أمام منتخب إسبانيا أولمبياد باريس

يستمر البحث عن نتيجة مباراة مصر وإسبانيا في الشوط الأول،  نتيجة وأهداف مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام إسبانيا الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، في اللقاء الذي يقام بين المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الثالثة لحساب دور المجموعات، في دورة الألعاب الأولمبية، في الشوط الذي انتهى يتقدم مصري بهدف نظيف، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الشوط الأول بصورة كاملة.

بداية هادئة وأداء متوازن من المنتخبين

بدأت المباراة بحالة من الهدوء في أداء المنتخبين، ولكن مع مرور الدقائق، استحوذ لاعبو منتخب إسبانيا بشكل كبير على أحداث المباراة، في ظل اعتماد المنتخب المصري الأولمبي على الهجمات المرتدة، والتي كاد أن يسجل من خلالها إبراهيم عادل الهدف الأول في الدقيقة 14 من زمن المباراة، ولكن دفاعات تصطدم تسديدته بدفاعات المنتخب الإسباني.

أحد هجمات منتخب إسبانيا على مرمى المنتخب الأولمبي

هدف أول ضائع من منتخب إسبانيا ورد سريع من كوكا

وكاد المنتخب الإسباني أن يتقدم بالهدف الأول، بعد تصويبة قوية، من المهاجم دييجو لوبيز، بعد ارتباك دفاعات المنتخب الأولمبي، ولكن تصطدم الكرة بالقائم الأيمن، وتضييع فرصة التقدم للمنتخب الإسباني في الدقيقة 17 من زمن المباراة، ولكن جاء الرد سريعا، بعد تصويبة قوية من أحمد نبيل كوكا، ولكن الحارس الإسباني يتصدى لها في الدقيقة 20 من اللقاء.

تصدي الحارس الإسباني لتصويبة كوكا القوية

سيطرة مصرية حتى نهاية الشوط والهدف الأول للمنتخب الأولمبي

سيطر لاعبو المنتخب الأولمبي، على الجزء الثاني من الشوط الأول، واستطاع إبراهيم عادل نجم نادي بيراميدز، تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول، بعد تمريرة من أحمد سيد زيزو، وتصويبة قوية من إبراهيم عادل، تسكن شباك المنتخب الإسباني، واستمرت السيطرة المصرية على مجريات المباراة، حتى نهاية الشوط الأول، بتقدم مصري بهدف نظيف.

تشكيل منتخب مصر الأولمبي ضد إسبانيا في أولمبياد باريس 2024

وجاء تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام المنتخب الإسباني، ضمن ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، في دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، كالتالي: 

حراسة المرمى: حمزة علاء.

خط الدفاع: احمد عيد، عمر فايد، حسام عبد المجيد، كريم الدبيس.

خط الوسط: محمد النني، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، أسامة فيصل، إبراهيم عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي