عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول رد من وزير الرياضة على مشاركة لاعبة حامل في أولمبياد باريس

وزير الرياضة
وزير الرياضة

أعرب الدكتور أشرف صبحي  ، وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بأداء المنتخب الأوليمبي لكرة القدم في أولمبياد 2024، معقبا: "رجالة مصر يمتلكون روح قتالية". 

وزير الرياضة: رجالة مصر يمتلكون روح قتالية

وقال وزير الرياضة، خلال اتصال هاتفي نقله موقع   تحيا مصر   ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"،  مع الإعلامي شريف عامر، مساء الثلاثاء، :" فوز منتخب مصر لكرة القدم على إسبانيا تستحق السعادة، حيث لم يكن متوقعا فوز منتخبنا على إسبانيا، معقبا:" منتخب مصر لكرة اليد أمامه مباراة قوية غدا أمام فرنسا".

وتابع وزير الرياضة:" هناك عدد من الألعاب التنافسية مثل التايكوندو ورفع الأثقال والرماية، وكرة اليد تكون في المربع الأخير حيث إن حصدهم لميدالية ليس مؤكدا."

وزير الرياضة: منتخب مصر لكرة اليد أمامه مباراة قوية غدا أمام فرنسا

وعن مشاركة اللاعبة ندى حافظ وهى حامل ضمن   أولمبياد باريس  ، قال وزير الرياضة، قائلا: "اتحاد الشيش والأجهزة الفنية أصحاب القرار الأول والأخير بشأن مشاركة اللاعبة وهما ردوا ".

وفي وقت سابق من صباح اليوم أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بلاعبي منتخب مصر الأولمبي بعد الفوز الثمين والمهم على إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما في ختام منافسات الجولة الثالثة والأخيرة ليتصدر مجموعته التي ضمت كل من إسبانيا وأوزبكستان و جمهورية الدومينيكان، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وزير الشباب والرياضة

وقال وزير الرياضة : بكل تأكيد الفرحة فرحتين ومضاعفة خاصة أن عندما يتحقق الفوز على منتخب بحجم المنتخب الاسباني الذي رشحه الجميع لتصدر المجموعة ولكن المنتخب المصري كان على قدر المسئولية سواء لاعبين أو جهاز فنى وتحدوا كل الصعاب ونجحوا في تصدر المجموعة والفوز على المنتخب الاسباني صاحب الخبرات الكبيرة مؤكدا أن المنتخب قادر على مواصلة المشوار بالبطولة وتحقيق ميدالية أولمبية بعد الروح التي أظهرها اليوم والجماهير كلها تنتظر الفرحة الكبرى من المنتخب .

وأضاف وزير الرياضة : لاعبو المنتخب الأولمبي اليوم كانوا رجالة وعلى مستوى عال من أول دقيقة من عمر المباراة حتى نهايتها بالإضافة الى الجهاز الفني بقيادة ميكالي الذين نجحوا في التجهيز للمباراة والتحضير لها بشكل قوى،

تابع موقع تحيا مصر علي