عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبد العال: زيزو يتعرض لهجوم غير مبرر مع المنتخب الأولمبي

تحيا مصر

دافع رضا عبد العال، نجم الزمالك السابق، عن أحمد سيد زيزو، لاعب منتخب مصر الأولمبي،خاصة بعد الانتقادات الكبيرة التى يتعرض لها اللاعب، خلال مشاركته مع منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024، ويستعرض تحيا مصر تصريحات رضا عبد العال بهذا الشأن.    

رضا عبد العال: زيزو يتعرض لتصفية حسابات مع المنتخب الأولمبي  

وقال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية، أن هناك بعد تصفية حسابات جماهيرية ضد أحمد سيد زيزو، مشيرًا أن أحمد سيد زيزو من أهم العناصر داخل المنتخب الأولمبي، وسبب رئيسي في الفوز على منتخب أسبانيا بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف. 

رضا عبد العال: مستغرب من حجم الهجوم على زيزو 

وأشار عبد العال في حديثه، أنه مستغرب من حجم الانتقاد الكبير الذي يتعرض له أحمد سيد زيزو ومحمد النني مع أن اللاعبين ظهرا بصورة ممتازة مع المنتخب الأولمبي. 

مصدر في الزمالك 400 الف دولار تحسم عودة بن شرقي لصفوف الزمالك 

يسعي مجلي إدارة فريق نادي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق الأول، لاسيما بعد ابتعاد النادي عن المنافسة محليًا هذا الموسم، وغياب النادي عن منصات التتويج باستثناء بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ويرغب مجلس إدارة الزمالك بقيادة حسين لبيب لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وفي هذا الصدد يقترب أشرف بن شرقي من العودة لنادي الزمالك مجددًا ولكن بشروط معينة للاعب يستعرضها تحيا مصر على النحو التالي.  

وعلم موقع تحيا مصر من مصادره داخل نادي الزمالك، أن مجلس إدارة الأبيض بقيادة حسين لبيب قدم عرضًا ماليًا قيمته مليون و100 دولار ومن ضمنهم 300 الف دولار إعلانات، من أجل ضم بن شرقي لصفوف الفريق الأول، بينما اللاعب يرغب في الحصول على مليون ونصف مليون دولار، وهناك تفاهم واضح بين الزمالك واللاعب ومن المتوقع عودة بن شرقي لصفوف نادي الزمالك مرة أخرى.

 

تابع موقع تحيا مصر علي