عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثروت سويلم أول الحاضرين.. بدء مراسم عزاء شقيقة المستشار مرتضى منصور بمسجد عمر مكرم

ثروت سويلم ومحمود
ثروت سويلم ومحمود الشلمي من عزاء شقيقة مرتضى منصور

يقام الآن عزاء الراحلة، دعااء منصور، شقيقة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، والتي وافتها المنية يوم الثلاثاء الماضي، بعد تعرضها لحادث سير منذ أشهر قليلة، أدى إلى إصابتها إصابات بالغة، ورصدت كاميرا تحيا مصر أبرز الحاضرين خلال بدء مراسم العزاء.

حضور ثروت سويلم ومحمود الشامي أول الحاضرين

وحرص كلا من ثروت سويلم عضو مجلس إدارة رابطة الأندية، ومحمود الشامي رئيس نادي بلدية المحلة، على التواجد منذ اللحظات، لعزاء الراحلة شقيقة المستشار مرتضى منصور، من أجل تقديم واجب العزاء المقام في مسجد عمر مكرم بالقاهرة.

" src="">

تسليم جثمان شقيقة مرتضى منصور

جاء إعلان مرتضى منصور عن موعد تشييع جثمان شقيقته، بعد خروج جثمان دعاء منصور شقيقة مرتضى منصور، من المستشفى، وذلك فور الانتهاء من كافة الإجراءات واستخراج تصريح الدفن، عقب وفاتها مساء أمس الاثنين داخل أحد المستشفيات أثناء محاولات إنقاذها، متأثرة بتعرضها لحادث سير في شارع أحمد عرابي بمدينة الجيزة.

ثروت سويلم من عزاء شقيقة مرتضى منصور

سبب وفاة شقيقة مرتضى منصور

وكتب مرتضى منصور، أن وفاة شقيقته دعاء، جاءت نتيجة تأثرها بإصابتها في حادث مروري بشارع أحمد عرابي، وبعد صراع مرير تحملت فيه المرحومة دعاء آلاما تفوق طاقة البشر، ولكنها كانت صابرة راضية بما كتبه الله لها.. الله يرحمها و يجعل الجنة مثواها بأمره.. و الفقيدة زوجة الدكتور محمد عادل صادق، ووالدة المستشار أحمد عادل، رئيس المحكمة الاقتصادية بالإسماعيلية.

وكان قد تم نقل شقيقة مرتضى منصةر إلى المستشفى بعد تعرضها لحادث سير من أجل تلقي العلاج اللازم، ليتم القبض على السائق المتسبب حيث تم إحالته إلى النيابة العامة التي قررت تجديد حبسه بسبب تسببه في وفاة دعاء منصور شقيقة المستشار مرتضى منصور، إثر تعرضها لحادث دهس، 45 يومًا على ذمة التحقيقات.

القصة الكاملة لحادث شقيقة مرتضى منصور في المهندسين

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة أفاد بوقوع حادث مروري في شارع أحمد عرابي وإصابة سيدة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة مصحوبة بسيارة إسعاف.

وبالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن السيدة تدعى دعاء منصور شقيقة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق.

تابع موقع تحيا مصر علي