عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أتنازلت عن السائق المتسبب.. مرتضى منصور بعد وفاة شقيقته لتحيا مصر: مش هسيب حق أختي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق بعد الانتهاء من دفن شقيقته في مسقط رأسها بالدقهلية، أنه لن يترك حق شقيقته دعاء منصور التي توفيت إثر حادث أليم في منطقة المهندسين.


مرتضى منصور يكشف سبب تنازله عن السائق المتسبب في مصرع شقيقته


وكشف مرتضى منصور، لموقع تحيا مصر، أنه تنازل عن السائق المتسبب في وفاة شقيقته أثناء عبورها الشارع بشارع أحمد عرابي بمحافظة الجيزة، بالرغم من أنه سبتت من خلال تحليل المخدرات أنه يتعاطى، ولكنه لن يستفيد شيء من حبسه ولن يرجع شقيقته مرة أخرى خصوصا أن هذا الشاب يتيم.


مرتضى منصور: مش هسيب حق أختي


وشدد مرتضى منصور، على أنه لن يترك حق شقيقته ولكن من المتسبب الحقيق في مصرعها، خصوصا أن هذا الطريق تقع فيه يوميا أكثر من 4 حوادث بسبب عدم وجود مرور في هذا الشارع الذي يعتبر أحد أهم شوارع منطقة المهندسين بمحافظة الجيزة، مستدركا أنه لن يترك حق شقيقته وسوف يحاسب المتسبب في ذلك حتى لا يكون هناك المزيد من الضحايا حيث لا يوجد أي مرور في هذه المنطقة، بالرغم من عمل التوسيعات في هذا الشارع إلا أنه لم يضع المواطن في الحسبان لأن ليس جميع الناس يمتلكون سيارات.

" src="">


مرتضى منصور يكشف حالة شقيقته أخر أيام في المستشفى


ولفت  مرتضى منصور، أنه شقيقته كانت تعاني في أخر أيامها في المستشفى على إصر الحادث وكانت في غيبوبة وكلما تفيق منها تردد كلمة "يا رب"، لافتا إلى أن الإصابات التي كانت بها كانت خطيرة للغاية حيث أصيبت بكسر في الحوض وكسر في الساعد الأيسر، وبالإضافة إلى كسور في مناطق متفرقة أخرى في الجسم.
وأشار مرتضى منصور، أنه سوف يتم إقامة العزاء في مساء اليوم في قريتها بشالوش في مدينة ميت غمر، وسوف يتم إقامة عزاء آخر في عمر مكرم في القاهرة حتى لا يحمل من هم هناك عناء السفر، مطالبا الجميع بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة، بعدما تم تشييع جثمانها إلى مثواه الأخير عقب صلاة الظهر في المسجد الكبير.
 

تابع موقع تحيا مصر علي