عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تشييع جثمانها.. موعد ومكان عزاء شقيقة مرتضى منصور

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور عن موعد تشييع جثمان شقيقته ومكان دفنها بعد تسلم جثمانها من مشرحة المستشفى التي كانت بها، وقد رصد موقع تحيا مصر المنشور الذي أعلن فيه رئيس نادي الزمالك السابق عن الموعد والمكان.
 


تسليم جثمان شقيقة مرتضى منصور

جاء إعلان مرتضى منصور عن موعد تشييع جثمان شقيقته، بعد خروج جثمان دعاء منصور شقيقة مرتضى منصور، من المستشفى، وذلك فور الانتهاء من كافة الإجراءات واستخراج تصريح الدفن، عقب وفاتها مساء أمس الاثنين داخل أحد المستشفيات أثناء محاولات إنقاذها، متأثرة بتعرضها لحادث سير في شارع أحمد عرابي بمدينة الجيزة.

مكان عزاء شقيقة مرتضى منصور 

وكان مرتضى منصور، قد أعلن في منشور له عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، أن جنازة شقيقته الراحلة ستشيع ظهر اليوم من المسجد الكبير بقرية بشالوش بمدينة ميت غمر بالدقهلية، مسقط رأس العائلة، ويتم دفنها في مدافن الأسرة بالقرية، وذلك بعد تسلم جثمانها اليوم الثلاثاء بعد الإنتهاء من إجراءات الدفن اللازمة واستخراج تصريح الدفن اللازم.

وأعلن مرتضى منصور أنه سوف يقام سرادقان للعزاء الأول اليوم الثلاثاء، في قرية بشالوش، ويقام العزاء الثاني في مسجد عمر مكرم بالقاهرة مساء الخميس المقبل، ادعوا معي واقرأوا الفاتحة على روح الفقيدة وصبرنا يا رب على فراقه.

سبب وفاة شقيقة مرتضى منصور

وكتب مرتضى منصور، أن وفاة شقيقته دعاء، جاءت نتيجة تأثرها بإصابتها في حادث مروري بشارع أحمد عرابي، وبعد صراع مرير تحملت فيه المرحومة دعاء آلاما تفوق طاقة البشر، ولكنها كانت صابرة راضية بما كتبه الله لها.. الله يرحمها و يجعل الجنة مثواها بأمره.. و الفقيدة زوجة الدكتور محمد عادل صادق، ووالدة المستشار أحمد عادل، رئيس المحكمة الاقتصادية بالإسماعيلية.

 

وكان قد تم نقل شقيقة مرتضى منصةر إلى المستشفى بعد تعرضها لحادث سير من أجل تلقي العلاج اللازم، ليتم القبض على السائق المتسبب حيث تم إحالته إلى النيابة العامة التي قررت تجديد حبسه بسبب تسببه في وفاة دعاء منصور شقيقة المستشار مرتضى منصور، إثر تعرضها لحادث دهس، 45 يومًا على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي