عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحزن يخيم على مرتضى منصور بعد وصول نعش شقيقته

منصور
منصور

خيم الحزن على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق عقب وصول نعش شقيقته إلى المسجد الكبير في قرية شالوش في محافظة الدقهلية.

وقد رصد موقع تحيا مصر، جلوس مرتضى منصور بجانب نعش شقيقته من داخل المسجد الكبير في قرية شالوش بمدينة ميت غمر بمحافظة بالدقهلية، حيث سيتم تشييع جثمانها في مسقط رأسها.

وصول نعش شقيقة مرتضى منصور

 

وفاة شقيقة مرتضى منصور 
 


وفي وقت سابق، أعلن مرتضى منصور، خرج منذ قليل جثمان دعاء منصور شقيقته، فور الانتهاء من كافة الإجراءات واستخراج تصريح الدفن.

وتوفيت دعاء منصور شقيقة مرتضى منصور، مساء أمس الاثنين داخل أحد المستشفيات أثناء محاولات إنقاذها، متأثرة بتعرضها لحادث سير في شارع أحمد عرابي بمدينة الجيزة.

وكان مرتضى منصور، قد كتب عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، منشور يعلن فيه أن جنازة شقيقته الراحلة ستشيع ظهر اليوم من المسجد الكبير بقرية بشالوش بمدينة ميت غمر بالدقهلية، مسقط رأس العائلة، ويتم دفنها في مدافن الأسرة بالقرية، بعدما توفيت مساء أمس على إثر تعرضها لحادث سير أليم، طالبا الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

تفاصيل وفاة شقيقة مرتضى منصور


وكان مرتضى منصور قد أعلن في وقت سابق نقل شقيقته دعاء منصور إلى المستشفى على إثر تعرضها لحادث أليم في شارع أحمد عرابي، قبل أن تفشل محاولة إنقاذها وتلقى مصرعها على إثر حادث السير، ليتم التحفظ على جثمانها داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي تواصل تحقيقاتها حول الحادث، حيث أمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم، ليتم تسليم الجثمان إلى ذويها اليوم ونقله إلى مسقط رأسها في قرية شالوش بمدينة مين غمر في محافظة الدقهلية.


حبس السائق المتسبب في وفاة شقيقة مرتضى منصور


وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على السائق المتسبب في دهس شقيقة مرتضى منصور، عقب نقلها إلى المستشفى، وتم إحالته إلى النيابة العامة التي تجري التحقيق في الحادث، والتي أمرت بحبس السائق على ذمة التحقيقات لمدة 45 يوم، فيما أمرت بتسليم جثمان شقيقة مرتضى منصور إلى ذويها.
ومن المقرر أن يتم صلاة الجنازة على الفقيدة بعد وقت قليل عقب الانتهاء من صلاة الظهر، ليتم تشييع جثمان الفقيدة إلى مثواها الأخير بمسقط رأسها.

تابع موقع تحيا مصر علي